أمير قطر يؤكد موقف بلاده الثابت تجاه القضية الفلسطينية

نشر في 07-06-2021 | 16:18
آخر تحديث 07-06-2021 | 16:18
أمير قطر مستقبلاً رئيس الوزراء الفلسطيني
أمير قطر مستقبلاً رئيس الوزراء الفلسطيني
أكد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد اليوم الإثنين موقف بلاده الثابت تجاه القضية الفلسطينية والداعم للشعب الفلسطيني الشقيق لنيل حقوقه الوطنية المشروعة.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية «قنا» أن ذلك جاء في أثناء استقبال الشيخ تميم رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية، مشيرة إلى اطلاع رئيس الوزراء الفلسطيني أمير قطر في بداية اللقاء على تطورات الأوضاع في فلسطين وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من اعتداءات وانتهاكات لحقوقه من قبل قوات الاحتلال.

وأعرب أشتية عن شكره للشيخ تميم بن حمد على دعم قطر الدائم لفلسطين بخاصة فيما يتعلق بإعادة إعمار قطاع غزة.

في السياق ذاته، بحث رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري الشيخ خالد بن خليفة مع نظيره الفلسطيني تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية أن ذلك جاء في اجتماع عقده الشيخ خالد بن خليفة اليوم مع أشتية وجرى في أثنائه بحث التطورات على الساحة الفلسطينية بخاصة ما يتعلق بحماية المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية وسبل تثبيت وقف إطلاق النار.

ولفتت الوكالة إلى الجانبين بحثاً أيضاً الجهود العربية والدولية المبذولة لإعادة إعمار قطاع غزة كما تم استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها اضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

back to top