البرازيل تستعد لباراغواي بحصة تدريبية سرية

نشر في 07-06-2021
آخر تحديث 07-06-2021 | 00:00
لاعبو المنتخب البرازيلي خلال مباراة سابقة
لاعبو المنتخب البرازيلي خلال مباراة سابقة
أجرى المنتخب البرازيلي، أمس الأول، حصة تدريبية خفيفة بعد الفوز على الإكوادور بهدفين دون رد في الجولة الخامسة بتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، ومواصلة حصد العلامة الكاملة حتى الآن، استعدادا لمواجهة باراغواي يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة الباراغوائية أسونسيون.

ونقل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم المران، ولكن دون وجود للمؤتمرات الصحافية المعتادة التي تم تعليقها بشكل كامل منذ إعلان البرازيل كمقر لبطولة "كوبا أميركا" رغم الوضع الصحي الخطير في البلاد التي سجلت أكثر من 470 ألف حالة وفاة بسبب "كورونا".

وتسبب قرار استضافة البطولة، الذي أعلنه اتحاد أميركا الجنوبية للعبة (كونميبول)، ورحب به الاتحاد البرازيلي وحكومة الرئيس جايير بولسونارو، في موجة من الانتقادات الشديدة في البلاد، واستياء من لاعبي "السيليساو".

وهناك حالة واضحة من التوتر داخل غرف الملابس، واعترف بها قائد المنتخب ولاعب ريال مدريد الإسباني، كاسيميرو، بعد الانتصار على الإكوادور الذي عزز صدارة البرازيل للترتيب بالعلامة الكاملة حتى الآن.

كما أن المدرب أدينور ليوناردو باتشي (تيتي) أوضح أنه لن يتحدث عن رأيه في إقامة البطولة من عدمها بعد الانتهاء من مواجهة باراغواي.

ووفقاً للمواعيد التي أعلنها (كونميبول)، من المقرر أن تنطلق البطولة في 13 يونيو الجاري في 4 مدن برازيلية هي: برازيليا، وكويابا، وجويانيا، وريو دي جانيرو.

وبالعودة لتدريبات "الكناري"، سيواصل المنتخب البرازيلي استعداداته قبل السفر اليوم التالي للعاصمة الباراغوائية أسونسيون لمواجهة "الالبيروخا" يوم الثلاثاء في الجولة السادسة.

وتغرد البرازيل في صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة (15 نقطة) بفارق 4 نقاط كاملة عن الأرجنتين.

back to top