شركة solutions by stc تضيف منتجات Google إلى مجموعتها الواسعة من عروض الشركات

نشر في 01-06-2021
آخر تحديث 01-06-2021 | 00:00
No Image Caption
أعلنت شركة "solutions by stc"، ذراع شركة الاتصالات الكويتية stc المتخصصة في توفير خدمات الشركات، إضافة منتجات Google إلى مجموعة العروض الحالية، لمساعدة عملاء الشركات B2B على الانتقال إلى عالم الحلول الرقمية، وذلك بالشراكة مع iSolutions.

وتأتي هذه الخطوة انسجاماً مع التحولات التي شهدها السوق العالمي نحو تعزيز حلول الاتصالات القائمة على الإنترنت والحوسبة السحابية، التي تتيح التحول الرقمي للشركات من خلال رقمنة العمليات وتعزيز الإنتاجية.

وذكرت solutions by stc، في بيان لها، أن المجموعة المتنوعة من منتجات Google، التي تقدمها الشركة الآن، تتماشى مع رؤيتها لتزويد عملاء الشركات بباقات متنوعة وغنية بالمنتجات والخدمات المبتكرة.

وأشارت الشركة: "نظراً إلى المميزات العديدة وسهولة الاستخدام التي تتميز بها خدمات Google، تعتقد solutions by stc أن هذه الحلول ستشكل إضافة مهمة ومفيدة للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة".

وأضافت: "سيتم توفير خدمات Google للعملاء المهتمين ليس فقط بنفس الأسعار المدرجة من Google، بل ايضاً مع إمكانية الوصول إلى الحلول التي يقدمها خبراء الدعم المتخصصون في solutions by stc، وفريق خدمة العملاء الذي يوفر خدماته للعملاء على مدار الساعة.

وسيوفر فريق الخبراء أيضا للعملاء الاستشارات التقنية والدعم الفني لضمان رحلة مستخدم سلسة نحو العالم الرقمي. وستنطلق هذه الشراكة من خلال إطلاق Google Workspace والباقات المتنوعة التي تخدم عدة قطاعات، بالإضافة إلى عدة منتجات أخرى قائمة على الحلول السحابية والتقنيات الرقمية.

وفيما يتعلق بأحدث الحلول الرقمية التي توفرها solutions by stc، فإن Google توفر مجموعة من الخدمات ذات الأسعار التنافسية التي تلبي مختلف قطاعات العمل بما في ذلك التعليم والخدمات المالية والحكومية والشركات الصغيرة والمتوسطة. وبناءً على تفضيلات العميل، ستتم إضافة تطبيقات الإنتاجية مثل Gmail وGoogle Forms وGoogle Drive وGoogle Docs وMeet & Chat، بالإضافة الى التطبيقات الأخرى التي تعتبر ضرورية كجزء من الباقات.

كما يمكن للعملاء أيضا الاستفادة من خط منتجات Google المتكامل الذي يضم Jamboard وChromecast، وأجهزة Meet، وجهاز Chromebook الشهير. ومنصة Google السحابية، التي تتضمن مجموعة من خدمات الحوسبة السحابية، والتي تعمل بسلاسة مع أجهزة Google وعلى نفس البنية التحتية التي تستخدمها Google داخليا لإدارة منتجات المستخدم.

وفي ظل الوباء الحالي، يعمل معظم الموظفين عن بُعد وتزيد الحاجة للوصول إلى التطبيقات الأساسية لإكمال مهامهم اليومية مثل Google Workspace، والتي تعد الأداة المثالية للشركات الصغيرة والمتوسطة، وشركات النفط، والهيئات الحكومية والشركات الأخرى التي تتطلب تطبيقات تساعدهم في استئناف سير العمل أينما كانوا.

وتتضمن هذه الخدمة التي تقدمها Google الوصول إلى Gmail، وتقويم Google، وDrive المشترك، ومحرر مستندات Google، بالإضافة إلى ميزات أخرى تسمح للموظفين بمشاركة المعلومات مع بعضهم البعض، وإكمال عملهم بكفاءة وإنتاجية.

وبالنسبة لقطاع التعليم، يعد Google Workspace for Education أداة مثالية لربط المعلمين بالطلاب من خلال استخدام خط منتجات، وتعتبر مجموعة التعليم هذه مليئة بالميزات، وسهلة الاستخدام وآمنة للغاية للمدارس التي تطبق التعلم عبر الإنترنت. كما يأتي كل من Google Workspace وGoogle Workspace for Education مع ميزة Google Cloud التي تتيح مشاركة تخزين البيانات داخلياً.

وفي البيان، قالت "solutions by stc": "إن شراكتنا مع iSolutions لتقديم مجموعة منتجات Google بنفس القيمة ستساعد في تمكين التحول الرقمي لعملائنا الكرام. ونوفر خدماتها عبر مجموعة من العروض والباقات المصممة خصوصا لدعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، لمواجهة تحديات الوضع الحالي في ظل استمرار جائحة "كوفيد 19"، بل أيضاً نعززها بخدمات الدعم المتوافرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. فنحن لا نركز على الربحية، ولكن على تزويد عملائنا بالوسائل التي تمكنهم من تحقيق التحول الرقمي لأعمالهم".

وأضافت الشركة أنه مع تفشي الوباء، ستستفيد الشركات من خدمات الحوسبة السحابية والتكنولوجيا الحديثة لاستئناف عملياتها والتخفيف من المخاطر التي خلفها، مضيفة أنه مع زيادة استخدام أدوات التعاون، بالإضافة إلى الحلول الجديدة في السوق، ستتغير ديناميكية بيئة العمل لفترة ما قبل Covid.

واختتمت الشركة: "تماشياً مع التزامنا بتعزيز وتوسيع خط منتجاتنا تدريجياً، لن نال جهدا في سبيل مواصلة توفير الحلول الرقمية المتطورة بما يمكن الشركات على مختلف أحجامها وتخصصاتها من دمج أنظمتها، وتعزيز الكفاءة التشغيلية، وتحسين الإيرادات".

back to top