ملف المحترفين على طاولة الكويت

الأبيض يواجه السلط الأردني بكأس الاتحاد الآسيوي

نشر في 30-05-2021
آخر تحديث 30-05-2021 | 00:05
نادي الكويت
نادي الكويت
فتحت إدارة نادي الكويت ملف فريق كرة القدم وقائمة الأبيض في الموسم الجديد، وسط رغبة في الانتهاء من التجهيز للموسم المقبل في أقرب وقت.

وكان الكويت قد اختتم منافسات الموسم بالصعود إلى الدور الثاني في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بعد أن حجز بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة، ليضرب موعدا في الثالث عشر من سبتمبر المقبل في عمان، حيث سيواجه السلط الأردني ذهابا، على أن تكون مباراة العودة في 27 من الشهر نفسه في الكويت. وتضع إدارة الكويت ما قدّمه المحترفون الخمسة في قائمة الأبيض تحت التقييم، ونال المحترف التونسي أحمد العكايشي أعلى درجات التقييم، وهو ما يفتح الباب في اتجاه استمراره حال لم يتم وجود بديل أفضل منه، وهو ما ينطبق على الفرنسي عبدول سيسوكو، في حين أن رحيل التونسي رامي البدوي، والإسباني ديمبلي بات مؤكدا، إلى جانب الإيفواري جمعة سعيد، رغم وجود عقد للأبيض مع اللاعب يمتد إلى نهاية الموسم المقبل.

وعلى صعيد اللاعبين المحليين، يدرس جهاز الكرة ملف اللاعبين المُعارين، كما ينتظر قرار قائد الفريق حسين حاكم بشأن استمراره أو إعلان الاعتزال.

من جانبه، أعلن لاعب الكويت مشاري العازمي انتهاء مشواره مع الأبيض، وكتب اللاعب الذي انتقل إلى صفوف الفريق مطلع الموسم الماضي قادما من كاظمة عبر حسابه على "تويتر": أتطلع لتجربة جديدة، و"كل الشكر والتقدير إلى خالد الغانم، على وقفته معي في بداية الموسم أثناء إصابتي، وتحمّله تكاليف العملية".

أحمد حامد

back to top