«ضمان» تواصل دعم جهود وزارة الصحة لتسريع التطعيم ضد فيروس كورونا

نشر في 30-05-2021
آخر تحديث 30-05-2021 | 00:00
أحد فروع  مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) ويظهر في الإطار الرئيس التنفيذي بالوكالة في شركة ضمان د. محمد القناعي
أحد فروع مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) ويظهر في الإطار الرئيس التنفيذي بالوكالة في شركة ضمان د. محمد القناعي
أطلقت شركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) مبادرة لتقديم المزيد من الدعم لجهود وزارة الصحة المستمرة لتسريع تطعيم أكبر عدد من السكان ضد كوفيد 19.

وقال الرئيس التنفيذي بالوكالة في شركة ضمان د. محمد القناعي، في تصريح صحافي، إن شركة ضمان قدمت عدة مبادرات ملموسة لدعم جهود وزارة الصحة والقطاع الطبي بشكل عام في مواجهة أزمة كوفيد 19 بالكويت، وذلك من باب المسؤولية المجتمعية، وبناء على تلبية الشركة واجباتها تجاه المجتمع.

وأضاف القناعي: «من ضمن هذه المبادرات، أبدت الشركة استعدادها الكلي لوزارة الصحة لتخصيص مركز ضمان للرعاية الصحية الأولية في منطقة الضجيج، كأحد المراكز المتكاملة لتطعيم الموظفين ومختلف فئات العمالة في شركات القطاع الخاص، وذلك لتسريع عملية التطعيم ضد فيروس كوفيد 19 والمساهمة في تحصين المجتمع».

وكشفت «ضمان» أنها منذ تأسيسها عام 2015، تعتبر مؤسسة الرعاية الصحية الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط التي تعتمد على نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وهي تتولى ضمان تأسيس منظومة صحية متكاملة تشمل برامج التأمين الصحي، وإنشاء وتشغيل شبكة من مراكز الرعاية الصحية الأولية والمستشفيات تغطي جميع مناطق الكويت، مع تطبيق أفضل الممارسات المهنية لتحقيق التنمية المستدامة في الرعاية الصحية والاستثمار بالبنية التحتية للقطاع الصحي، بناء على أفضل المعايير العالمية، وتوظيف أكثر من 7 آلاف من ذوي الكفاءة العالية في المجالات الطبية والإدارية.

back to top