شركة «زين» رعت المعرض الوظيفي الافتراضي لجامعة AUM

نشر في 28-05-2021
آخر تحديث 28-05-2021 | 00:00
تكريم «زين» على رعايتها للمعرض الوظيفي
تكريم «زين» على رعايتها للمعرض الوظيفي
أعلنت شركة زين رعايتها الذهبية لفعاليات معرض الفرص الوظيفية الافتراضي، الذي نظمته جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM) يومي 24 و25 مايو الجاري، بتنظيم من مركز التطوير الوظيفي (توطين)، وهو المعرض الوظيفي الافتراضي الأول من نوعه في الكويت.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أنها تفخر بدعم هذا المعرض الوظيفي بشكل سنوي، لما يشهده من إقبال كبير من قبل ما يفوق 15 ألف مهتم من طلبة وخريجي الجامعة، وحيث حالت الظروف الصحية دون تنظيم المعرض بشكله المعتاد في الحرم الجامعي بمنطقة العقيلة، فقد حرصت إدارة الجامعة على تنظيمه افتراضيا، من خلال توظيف أحدث حلول التكنولوجيا لمنح الخريجين فرصة البحث عن الوظائف خلال هذه الأوقات الاستثنائية التي يمر بها سوق العمل.

وبينت أنها قامت خلال مشاركتها في المعرض باستعراض سياسة التوظيف التي تتبناها، والفرص الوظيفية المتاحة لديها، إلى جانب تعريف الزائرين الافتراضيين على تجربتها الرائدة في قطاع الاتصالات، كونها الشركة صاحبة الريادة في السوق الكويتي.

وشاركت "زين" في المعرض عبر جناحها الافتراضي، الذي قامت من خلاله بتعريف الطلبة ببيئة العمل لديها، وشرح نوعية وشروط الوظائف المتاحة لديها، إضافة إلى الإجابة عن كل استفسارات الزوار، وتوضيح طبيعة العمل لدى مختلف الإدارات والقطاعات في الشركة.

وأكدت أنها دائما ما تحرص على المشاركة الفعالة في المعارض الوظيفية وتقديم الدعم لها في مختلف الجامعات والكليات – سواء العامة أو الخاصة منها - على مدار العام، في إطار استراتيجيتها للموارد البشرية، والتي تساهم من خلالها في تطوير العملية التعليمية بالجامعات والهيئات والمؤسسات التعليمية في الدولة، بهدف توفير فرص العمل للشباب حديثي التخرج للعمل في القطاع الخاص.

وحيث تؤكد "زين"، التي تعتبر من كبرى المؤسسات الاقتصادية الرائدة في القطاع الخاص الكويتي، على أهمية قطاع الموارد البشرية، فهي تعتبره من القطاعات الهامة التي تلعب دورا جوهريا في تنمية مسيرة الشركات والمؤسسات بالدولة، وتنظر إلى العنصر البشري كأحد أهم العناصر التي تؤثر في سوق العمل.

back to top