«أمناء الأميركية» يشيد بالجامعة في التصدي لتحديات الجائحة

نشر في 27-05-2021
آخر تحديث 27-05-2021 | 00:00
الشيخة دانة الصباح
الشيخة دانة الصباح
أشاد مجلس أمناء الجامعة الأميركية في الكويت خلال اجتماعه نصف السنوي الذي عقد مؤخرا بدعوة من مؤسسة الجامعة في الكويت (AUK) ورئيسة مجلس أمنائها الشيخة دانة ناصر الصباح، بالإدارة العليا للجامعة الاميركية وأعضاء هيئة التدريس والموظفين فيها لسرعة استجابتهم وتصديهم لتحديات الجائحة، ووضع خطة قوية لاستمرارية العمل قائمة على العمل الجماعي البناء.

واستعرض المجلس خلاله اجتماعه التقارير نصف السنوية لمجلس الجامعة، وآخر التطورات الإدارية والأكاديمية، فضلاً عن جهود الجامعة لمواجهة التحديات التي فرضتها جائحة كورونا منذ مارس 2020.

وناقش المجلس تقرير لجنة الشؤون الأكاديمية التابعة لمجلس الأمناء، وخطط التطوير المؤسسي للفترة المقبلة، وخريطة الطريق لفترة ما بعد الجائحة.

وقالت الشيخة دانة الصباح إن جهود أعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة الأميركية في الكويت واضحة لقدرتهم على الاستجابة والتكيف مع الظروف غير واضحة المعالم التي فرضتها جائحة كورونا.

وأضافت: واجه العالم خلال العام الماضي تحديات لم يسبق له التعامل معها، مما تطلب من الجميع تعديلات استراتيجية فعالة على كافة المستويات.

وتابعت: خلال هذه الأحداث السريعة التطور، أظهر مجتمع الجامعة الأميركية في الكويت مرونة استثنائية في مواكبة التطورات، مشيرة إلى أن «سرعة تحركهم، ونهجهم الاستباقي، والتزامهم برسالة الجامعة تعكس الروح الحقيقية لمجتمع الآداب والعلوم الحرة.

الالتزام برسالة «AUK» يعكس الروح الحقيقية لمجتمع الآداب والعلوم الحرة دانة الصباح
back to top