الكويت يفرط في الفوز بمستهل مشواره بكأس الاتحاد الآسيوي

تعادل 3/3 أمام تشرين السوري ضمن مباريات المجموعة الثالثة

نشر في 21-05-2021 | 18:53
آخر تحديث 21-05-2021 | 18:53
الكويت يفرط في الفوز بمستهل مشواره بكأس الاتحاد الآسيوي
الكويت يفرط في الفوز بمستهل مشواره بكأس الاتحاد الآسيوي
فرط فريق الكويت لكرة القدم في فوز كان في متناولة 3/3 أمام تشرين السوري في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم على استاد عمان الدولي، ضمن الجولة الافتتاحية للمجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الأسيوي.

ونجح الفريق السوري في إدراك هدف التعادل الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، كما أن الأبيض كان المبادر في كل مرة بهدف التقدم.

أهداف المباراة سجلها للأبيض أحمد العكايشي، وفيصل الزايد «هدفين»، وأحرز لتشرين نديم صباغ، ومحمد المرمور من ركلة جزاء، ومحمد مالطا في الوقت المحتسب بدل من الضائع من عمر المباراة.

وبهذا التعادل حصد الكويت وتشرين السوري أولى نقاطهما في المجموعة الثالثة، في حين تقام مباراة الفيصلي وشباب الأمعري عند الثامنة مساءً.

وتقدم الكويت الذي كانت له الأفضلية في الشوط الأول على صعيد الهجمات الخطرة عن طريق أحمد العكايشي عبر هجمة منظمة قادها سامي الصانع من الجهة اليمنى ترجمها العكايشي برأسه على يمين حارس تشرين أحمد مدنية.

واستطاع الفريق السوري إدراك هدف عن طريق نديم صباغ لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني تقدم الكويت مرة أخرى عن طريق فيصل زايد من تسديدة قوية من خارج منقطة الجزاء، ليدرك تشرين التعادل من ركلة جزاء نفذها علي بشماتي.

ووضع فيصل زايد الأبيض في المقدمة مرة ثالثة من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك الحارس أحمد مدنية، ليدرك الفريق السوري التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن طريق مالطا.

back to top