«ضمان» تحتفل بأسبوع إدارة تكنولوجيا الرعاية الصحية العالمي

يقام خلال الفترة من 16 إلى 22 الجاري

نشر في 21-05-2021
آخر تحديث 21-05-2021 | 00:00
مدير هندسة المعدات الطبية في «ضمان» المهندس حسين الصايغ
مدير هندسة المعدات الطبية في «ضمان» المهندس حسين الصايغ
أطلقت شركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) سلسلة من الفعاليات في مجال هندسة المعدات الطبية، احتفالاً بأسبوع إدارة تكنولوجيا الرعاية الصحية العالمي (HTM)، الذي يقام خلال الفترة من 16 إلى 22 الجاري.

وفي هذا السياق، قال مدير هندسة المعدات الطبية في «ضمان» المهندس حسين الصايغ: «تهدف أنشطتنا، داخل الشركة وخارجها، خلال أسبوع (HTM) إلى زيادة الوعي حول تكنولوجيا الرعاية الصحية، باعتباره مجالا لاهتمام متزايد للعديد من المهندسين والفنيين في القطاع الطبي».

وأشار إلى أن ندوات «ضمان» عبر الإنترنت ستتناول موضوعات رئيسية، مثل أفضل 10 ابتكارات في مجال التكنولوجيا الصحية، والحاجة إلى منظمات تقييم التكنولوجيا الصحية، بالإضافة إلى تحديات وآفاق إدارة تكنولوجيا الرعاية الصحية.

وأضاف الصايغ أن الشركة تستضيف في هذه الأنشطة، خلال أسبوع إدارة تكنولوجيا الرعاية الصحية الدولي، مجموعة خبراء من الكويت، والسعودية، ولبنان، لمناقشة مختلف جوانب إدارة تكنولوجيا الرعاية الصحية، بما يفيد المهندسين الطبيين في «ضمان» والمؤسسات الأخرى من حيث التعليم والوظائف والتطوير.

وسيشارك مختلف المتحدثين بخبراتهم وتطلعاتهم مع زملائهم العاملين في مجال هندسة المعدات الطبية، للمساهمة في إيجاد ممارسات مشتركة، وبناء شبكة لتعزيز هذا الجانب الحيوي من قطاع الرعاية الصحية.

back to top