stc شاركت العربي تتويجه بطلاً للدوري

نشر في 20-05-2021
آخر تحديث 20-05-2021 | 00:00
ممثل stc يكرم صقر الملا
ممثل stc يكرم صقر الملا
احتفلت شركة STC الراعي الرسمي لبطولة دوري الدرجة الممتازة وجميع أنشطة اتحاد كرة القدم، بختام فعاليات بطولة الدوري الممتاز من خلال حفل تكريم شهد تتويج النادي العربي بطلاً للدوري الممتاز.

وبحضور الرئيس التنفيذي لقطاع شؤون الشركات في شركة stc عصام العسعوسي، نيابة عن المهندس مزيد بن ناصر الحربي الرئيس التنفيذي لشركة stc، والشيخ أحمد اليوسف رئيس اتحاد كرة القدم، تم تتويج فريق النادي العربي، لتتكلل بذلك مسيرة بطولة الدوري التي شهدت منافسة شائقة ومليئة بالتحدي بين الفرق المشاركة، وذلك بعد مباراة مثيرة بين فريقي العربي وخيطان.

وفي أمسية كروية لا تنسى، تُوج العربي بلقب الدوري الممتاز stc في معقله باستاد صباح السالم في المنصورية بعد انتهاء مباراته مع خيطان التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليسجل العربي إنجازاً تاريخياً بحصد اللقب، الذي طال انتظاره منذ موسم 2001-2002 من دون خسارة.

وقام ممثلو شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، بتكريم الفرق المشاركة في المباراة النهائية، وتوزيع الميداليات والدروع. وقد ساهم السيد يوسف المقرون من فريق عمل إدارة العلاقات العامة بالشركة بتقديم الدعم المطلوب من أجل انجاح الفعالية.

وأعربت شركة الاتصالات الكويتية stc في بيان لها، عن سعادتها بالمشاركة المتواصلة كراعٍ رسمي في مسابقات اتحاد كرة القدم، لافتة إلى أن مسابقة الدوري الممتاز تحمل طابعاً خاصاً ومميزاً عن غيرها من المسابقات.

وثمنت الشركة المجهودات الملموسة، التي قام بها الاتحاد الكويتي لكرة القدم بقيادة رئيس الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف وأعضاء الاتحاد على مدار الموسم الرياضي المحلي من أجل تنظيم هذه البطولة، والنجاح المتوقع الذي شهدته الفعالية الختامية لهذا الحدث الرياضي الهام.

وأشارت إلى أن رعاية stc لفعاليات كرة القدم تأتي انطلاقاً من القيم الأساسية التي تؤمن بها الشركة، والتي تتمثل في دعم المنافسة الشريفة والتشجيع على الرياضة والتحلي بالروح الرياضية وقيم العمل الجماعي في مختلف أوجه الحياة.

وتفتخر stc بدورها في دعم كرة القدم المحلية، باعتبارها أحد الأنشطة الرياضية الأكثر إقبالاً وشعبية في دولة الكويت، بل والعالم أجمع، الأمر الذي يعزز دور الشركة المجتمعي وأسبقيتها في الوقوف الى جانب الرياضة بشكل عام، وجميع محبي وعشاق المستديرة بشكل خاص.

وأكدت الشركة على مواصلة دورها في دعم الأنشطة الرياضية المتنوعة، وخاصة تلك المسابقات والرياضات، إيماناً بدور الرياضة في تأسيس جيل من الشباب الرياضي، والذي يتمتع بصحة جيدة، الأمر الذي تحرص عليه أيضاً ضمن فرق العمل لديها.

back to top