زين الدين زيدان: أفكر فقط في «الليغا»

نشر في 07-05-2021
آخر تحديث 07-05-2021 | 00:00
  المدير الفني لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان
المدير الفني لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان
لم يؤكد الفرنسي زين الدين زيدان وجوده في النسخة المقبلة من دوري الأبطال على مقعد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، وقال إن تركيزه حاليا على المنافسة على لقب "الليغا"، عقب خروج فريقه من نصف نهائي دوري الأبطال أمس الأول على يد تشلسي الإنكليزي.

وأثناء حضوره في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء، الذي شهده ملعب ستامفورد بريدج، وحسمه الفريق اللندني بثنائية نظيفة، رد المدرب الفرنسي على سؤال حول مستقبله مع الفريق الملكي، حيث قال: "متأكد أن ريال مدريد سينافس دائما على لقب دوري الأبطال. لن أتحدث عن هذا الأمر حاليا، لأننا نقترب من نهاية الموسم، وأمامنا 4 مباريات فقط في (الليغا)، وسنرى ماذا سيحدث بعد ذلك". وتطرق زيدان للحديث حول اللقاء، حيث أقر بتفوق الفريق اللندني وأحقيته في التأهل للنهائي.

وأوضح: "حاولنا بكل الطرق، لكن تشلسي تفوق علينا، وعلينا تهنئة لاعبيه. أهنئ لاعبي فريقي أيضا على ما قدموه في البطولة. الأمور لم تكن سهلة، لكني فخور جدا بهم. لقد حاولوا، لكن الأمر لم يكن ممكنا، وواجهنا فريقا أفضل منا".

وأكد مدرب "الميرينغي" أن فريقه كان ضحية "الإصابات الكثيرة على مدار الموسم، وتذبذب المستوى"، وهو ما يمنح الفضل الأكبر للفريق في الاستمرار حتى نصف النهائي.

من جانبه، قال البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد، إن خروج فريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد تشلسي يثبت أن الريال صنع التاريخ عندما توج بالبطولة 3 مرات متتالية في السابق. وهنأ كاسيميرو تشلسي على التأهل للنهائي والأداء الذي قدمه قائلا "لعبنا أفضل في أول 25 دقيقة، وسنحت فرصتان للتسجيل أمام كريم (بنزيمة). لا يوجد تفسير لما حدث بعد ذلك. هم كانوا أفضل ولعبوا أفضل. لا مكان للأعذار".

وتابع "الآن يجب التفكير في الدوري، لأننا سنواجه إشبيلية الأحد المقبل، والمباراة ستكون صعبة. نشعر جميعا بالحزن، لأنها كانت فرصة كبيرة للتأهل للنهائي، ولكن تشلسي كان أفضل منا ويجب أن نهنئه".

back to top