شركة الاتصالات الكويتية stc تواصل حملتها «#اليوم-نقدر» عبر مواقع التواصل الاجتماعي

نشر في 04-05-2021
آخر تحديث 04-05-2021 | 00:00
استكمالاً لحملتها الرمضانية «# اليوم- نقدر»، التي أطلقت خلال الشهر الفضيل، كشفت شركة الاتصالات الكويتية stc عن مبادراتها التوعوية التي أطلقتها عبر منصات التواصل الاجتماعي بمشاركة عدد من المؤثرين في مختلف المجالات خلال شهر رمضان..

وقالت الشركة إن شهر رمضان هذا العام، اشتمل على العديد من المبادرات المجتمعية والإنسانية، بهدف التوعية بأهمية العمل اليوم من أجل مستقبل أفضل، مستعينة في ذلك بمختلف المنصات الإعلامية من أجل تأكيد ونشر رسالتها لتصل الى أكثر عدد من المتابعين، في إطار استراتيجيتها المستدامة لخدمة المجتمع بأفضل طريقة ممكن.

وفي هذا الصدد، استعانت stc في حملتها الرمضانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة من المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي منهم عبدالمطلب نذر «طلوب»، والذي قدم للمتابعين مواضيع متنوعة وشيقة تحمل رسالة تفاؤل وتشجيع للممارسات الإيجابية التي تعود بالنفع على الفرد والمجتمع.

كما شارك فهد البشارة، الذي قدم مجموعة مختلفة من النصائح الحياتية للمتابعين وكلمات تحفيزية تحث على النجاح في إطار مبادرة «#اليوم- نقدر نكون ناجحين». وتحت عنوان «#اليوم-نقدر نبدي بداية صحية رياضية»، قدم كل من محمد الدليمي وعبدالله المطوع من نادي فورس الرياضي، مجموعة من التمارين الرياضية التي تناسب مختلف الفئات العمرية والاهتمامات، وتساعد على تحقيق أسلوب حياة صحي ومثمر، لا سيما خلال الشهر الفضيل.

من جهة أخرى، وتحت شعار «#اليوم-نقدر نستمتع بأجواء رمضان على مائدة الفطور»، شهدت المبادرة المجتمعية التي انطلقت عبر منصات stc الاجتماعية، مشاركة الشيف بدر الشايجي الذي يقدم مجموعة متنوعة من الوصفات والأكلات التي تتناسب مع الشهر الفضيل، ليس ذلك فحسب بل شهدت المنصات ايضا مجموعة من المسابقات والسحوبات الخاصة خلال فعاليات القرقيعان والتي تتواصل حتى حلول عيد الفطر المبارك، وتشتمل المسابقات على توزيع هدايا قيمة لمتابعي منصات stc الاجتماعية وبشكل خاص حساب الانستغرام.

من جهتها، قالت دانة فيصل الجاسم، المديرة العام لإدارة اتصالات الشركات في stc: «نؤمن في stc بالدور الحيوي والمهم لكل فرد في المجتمع من أجل المساهمة في التمهيد لمستقبل مستدام وداعم لجيل الشباب. ومن خلال القيام بدورنا في دعم مجتمعنا وحماية بيئتنا، فإننا قادرون على تحقيق هدفنا الأوسع في جعل عالمنا مكانًا أفضل. فالأمر متروك لنا للاستفادة من الفرص التي تحيط بنا اليوم، وهي الرسالة التي نحاول ايصالها من خلال حملتنا # اليوم_نقدر».

هذا، وتنطوي حملة stc # اليوم_نقدر على تحقيق نتائج مستدامة وتحمل آفاقاً مستقبلية، حيث تهدف إلى نشر الوعي بأهمية العمل اليوم من أجل غد أفضل، سواء كان ذلك عبر دعم المجتمع أو اقتناص الفرص. كما تشتمل على عدد من الفعاليات والحملات الإعلامية والاعلانية الداخلية والخارجية على نطاق مجموعة stc الإقليمية.

وفي إطار حملتها الإقليمية، ركزت stc الكويت على إبراز أهمية العمل اليوم، سواء كان ذلك للقضاء على الجوع، أو إنهاء الوباء، أو تعليم المحتاجين، أو الاستفادة من فرصة يمكن أن تغير حياة الآخرين في نهاية المطاف.

وفي هذا الاطار، تم إطلاق إعلان تلفزيوني عبر المنصات الرقمية للمجموعة للترويج لهذه الرسالة المشجعة والجريئة.

وأضافت الجاسم: «تعمل stc باستمرار على إطلاق المبادرات التي تسهم في دعم وتمكين المجتمع، ويأتي هذا كرد للجميل الى مجتمعنا، والشعور بالمسؤولية تجاه عملائنا وشعب الكويت، وعلى الرغم من الظروف التي نواجهها اليوم، سنواصل أنشطة المسؤولية الاجتماعية التي تركز على دفع المجتمع الى الأمام».

back to top