الزمالك يتعادل مع بيراميدز ويقدم للأهلي هدية جديدة

نشر في 04-05-2021
آخر تحديث 04-05-2021 | 00:02
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز
تعادل فريق الزمالك مع نظيره بيراميدز بهدف لكل منهما خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأول على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عُمر الدوري المصري.

اقتسم بيراميدز والزمالك السيطرة على أحداث شوطي اللقاء، حيث تفوق الفريق السماوي بالشوط الأول، وأضاع العديد من الفرص، حتى نجح عبدالله السعيد في خطف هدف التقدم (39)، بعد أن تلقى تمريرة رائعة من رمضان صبحي لإريك تراوري داخل منطقة الجزاء جهة اليمين، الذي مررها من لمسة واحدة للسعيد، الذي راوغ الونش ومحمود علاء بمهارة، وسددها على يمين الحارس محمد عواد، الذي عاد للمشاركة بعد غياب طويل، إثر غياب الثنائي الأساسي محمد أبوجبل ومحمود جش.

وسيطر الزمالك على زمام الأمور تماما في الشوط الثاني، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة أمام بيراميدز، حتى نجح أشرف بن شرقي في إحراز هدف التعادل (95) من ركلة جزاء احتسبها جهاد جريشة حكم اللقاء عقب اللجوء إلى تقنية الفيديو.

بهذه النتيجة، أهدى الزمالك هدية جديدة للأهلي الذي يطارده على القمة، حيث ارتفع رصيده إلى 41 نقطة بالمركز الأول، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز في 12، وتعادل في 5، وخسر مباراتين، فيما ارتفع رصيد بيراميدز إلى 31 نقطة في المركز الثالث، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 10، وخسر مباراتين.

وحقق إنبي فوزا ثمينا على نظيره مصر المقاصة بهدفين دون رد أحرزهما دينو بيتر جودي (66) وكريم طارق (90) في المباراة التي جمعتهما على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ورفع إنبي رصيده بهذه النتيجة إلى 27 نقطة بالمركز السابع، فيما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 26 في المركز التاسع.

الجريدة - القاهرة

back to top