عبدالله عبدالرضا: تحولات خطيرة في «ملاك رحمة»

نشر في 02-05-2021
آخر تحديث 02-05-2021 | 00:02
الفنان والمنتج عبدالله عبدالرضا
الفنان والمنتج عبدالله عبدالرضا
غاب الفنان والمنتج عبدالله عبدالرضا عن الموسم الرمضاني الحالي، ورغم ذلك فقد أكد حضوره قريباً من خلال مسلسل رقمي قصير بعنوان «ملاك رحمة»، كاشفاً، في لقاء مع «الجريدة»، عن تفاصيل دوره بالعمل الذي يحمل تحولات خطيرة، وعن جديده خلال الفترة المقبلة.

• بعد نجاح مسلسلك الأخير «في ذاكرة الظل»، توقّع الجمهور حضورك بعمل رمضاني جديد..

- نعم، وأنا أيضا استعددت لدخول الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل «كذبة أبريل»، وجرى التجهيز له قبل عدة أشهر من الآن، لكنني اتخذت قرارا بتأجيل المشروع إلى أجل غير مسمى، فالعمل يحتاج إلى إنتاج ضخم وميزانية كبيرة وعدد هائل من النجوم، وأعتقد أن الوقت غير مناسب لإنتاج مشروع بهذا الحجم في تلك الظروف التي يعيشها العالم اقتصاديا وصحيا ونفسيا، لكن ذلك لا يعني أنني أبخل على أعمالي، بالعكس تماما، فأنا لديّ بذخ إنتاجي كبير، لكن على المنتج أن يدرس السوق جيدا، ويختار الوقت المناسب لإطلاق أعماله.

• حدثنا عن مسلسلك القادم «ملاك الرحمة»... ومتى ينطلق تصويره؟

- هو مسلسل قصير مكون من 8 حلقات على غرار مسلسلي الأخير «عالقون»، الذي تم عرضه رقميا عبر منصة AD TV التابعة أبوظبي، وسيتم عرضه قريبا عبر منصة Star play العالمية، وسينطلق تصويره خلال أيام في قرية تراثية ضخمة تعود لفترة ثمانينيات القرن الماضي.

• من النجوم المشاركين بالعمل... وهل تجسّد أحد الأدوار إلى جانب كونك المنتج؟

- نعم أشارك بدور رئيسي ضمن الأحداث، حيث أجسّد شخصة «شهاب»، وهو شاب رومانسي يقع في حب فتاة تجيد دورها الفنانة حصة النبهان، لكنّ مع تطور الأحداث تطرأ تغيرات وتحولات خطيرة على شخصيتي تغيّر مجرى العمل، وهي أحداث لا يمكن حرقها قبل انتهاء التصوير، والمسلسل من إنتاج شركتي «كتويل» للإنتاج الفني، ومن بطولة مجموعة كبيرة من النجوم كشجون الهاجري ومرام البلوشي وغدير السبتي وعبدالله التركماني وشوق الهادي، وهو من تأليف أحمد العوضي وإخراج محمد سمير.

• وهل عزفت عن الدراما المطولة بعد نجاح عروضك الرقمية؟

- بالعكس، فلديّ مشاريع قيد التحضير لدراما الـ 30 حلقة، أخوض بها السباق الرمضاني المقبل 2022، لكن هذا العام كانت له ظروف خاصة جعلتني أوثر عدم المشاركة، وأغيّر خطتي الفنية والإنتاجية، ولذلك قررت أن يكون حضوري عبارة عن مسلسل رمضاني 30 حلقة من كل عام، وعلى مدار العام أطلق عددا من المسلسلات الرقمية القصيرة، فالجمهور يقبل على تلك الأعمال، وتحظى بمتابعة وتقدير كبير.

• هل يعني ذلك أن مسلسلك الجديد «ملاك رحمة» تم تسويقه قبل تصويره؟

- توجد تفاوضات مع عدة منصات مثل نتفلكس، وVIP، وAD TV، وأوان التابعة لدبي، ولكن لم يتم التوقيع حتى الآن، فأنا أسير في كل الاتجاهات بشكل متواز، من خلال طاقم عمل كبير فني وتسويقي لضمان خروج العمل بأعلى جودة وعرضه بأكبر مساحة عرض.

• تقع في حب «حصة النبهان».. كيف تجد «الكيميا» بينكما في أول ظهور لكما على الشاشة معا؟

- تجمعنا كيميا واضحة، وبدا ذلك لمخرج العمل ولنا جميعا خلال البروفات التي أجريناها أخيرا، وأعتقد أن الجمهور سيتقبل كوننا ثنائيا رومانسيا خلال العمل، وأتوقع أن يحظى حضورنا عبر الشاشة بقبول كبير، فهو أول عمل يجمعنا.

• مع الحديث عن قرب عودة دور السينما... هل فكرت في خوض تجربة الإنتاج السينمائي؟

- أنا بعيد كل البُعد عن السينما، فنيا هي لا تقدّم المستوى المطلوب، وأنا لا أستطيع أن أقدّم عملا فنيا لا يرتقي لذائقة الجمهور.

• أخيرا.. هل تتابع أعمالا رمضانية، وما هي؟

- في أول رمضان تجولت بين عدة أعمال، لكنها لم تجذبني لاستكمال المشاهدة، ما عدا مسلسل «أمينة حاف»، و«الروح والرية»، و«الناموس»، و«نسل الأغراب»، و«لعبة نيوتن»، وأوجه التحية لصناع تلك الأعمال على جهدهم الرائع.

عزة إبراهيم

لديّ مشاريع قيد التحضير أخوض بها السباق الرمضاني المقبل 2022
back to top