«جامعة الخليج» تطلق مبادرة «GUST CARES» للأسر المتعففة

أبو نعمة: نعمل على تعزيز التراحم الإنساني وتحقيق التكافل المجتمعي

نشر في 28-04-2021 | 11:00
آخر تحديث 28-04-2021 | 11:00
جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا
جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا
أطلقت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا مبادرة خيرية تحت عنوان «GUST CARES»، تضمنت تقديم صناديق «ماچلة»، احتوت مواداً غذائية أساسية موجهة للأسر المتعففة في البلاد خلال شهر رمضان المبارك.

وذكرت الجامعة في بيان صحافي، أن هذه المبادرة الخيرية التي تستهدف توزيع 1000 صندوق غذائي، تأتي انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للجامعة، وحرصها على تعزيز قيم التراحم الإنساني ومساعدة المحتاجين في هذا الشهر الفضيل.

وأشارت الجامعة إلى أن الجامعة وفرت صناديق مخصصة لـ «الماچلة» الغذائية على مدار الأسبوع الماضي، مع إتاحة استخدامها للعموم للمشاركة في المبادرة وتعبئتها بالمواد الأساسية، في الوقت الذي قامت به بتوزيع الصناديق الغذائية في مناطق مختلفة من البلاد.

من جهتها، ذكرت رئيسة مكتب حياة الطالب في الجامعة، أسيل أبو نعمة، «أن تقديم جامعة الخليج لهذه المبادرة يعكس التزامها بأهمية المسؤولية الاجتماعية ومد أيادي الخير للأسر المحتاجة لتحقيق التكافل المجتمعي، وتعزيز مبدأ التراحم الإنساني في هذا الشهر الفضيل الذي يتسابق فيه الناس إلى فعل الخير ومساعدة المحتاجين».

ولفتت أبو نعمة إلى أن الجامعة تسعى أيضاً من خلال هذه المبادرة الخيرية إلى غرس روح العمل التطوعي بين الطلبة وحب مساعدة الآخرين، إلى جانب الحرص الدائم على تلمس حاجة المجتمع ولاسيّما الأسر المحتاجة، والتأكيد على قيمة البذل والعطاء التي تمثل جزءاً أساسياً في تكوين الشخصية الإنسانية السامية والنافعة للمجتمع.

وذكرت أبو نعمة أن المبادرة الخيرية انطلقت مع بداية رمضان وستستمر طيلة أيام الشهر الفضيل، مشيرة في الوقت عينه إلى أن الجامعة تفتح أبوابها لجميع الطلبة ومنتسبيها وعامة أفراد المجتمع للمشاركة في هذه المبادرة، إذ بإمكان الراغبين في المساهمة استلام الصندوق الخيري من مكتب الاستقبال في مقر الجامعة بمشرف، واتباع الإرشادات المذكورة عليه، ومن ثم التبرع به إلى المحتاجين من الأسر والأفراد.

back to top