«ضمان»: خدماتنا مستمرة برمضان خلال الحظر

ساعات عمل مسائية عبر مراكزها في حولي والفروانية

نشر في 25-04-2021
آخر تحديث 25-04-2021 | 00:00
جددت شركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) تهانيها إلى المواطنين والمقيمين في الكويت بمناسبة شهر رمضان المبارك، معلنة تعديل مواعيد عمل مراكزها للرعاية الصحية الأولية، ومواصلة تقديم مجموعة من الخدمات الطبية أثناء الحظر الجزئي خلال هذا الشهر المبارك.

وأشارت «ضمان» إلى أن مراكزها في حولي والفروانية ستعمل على فترتين صباحية ومسائية، من التاسعة صباحا إلى الثانية ظهرا للفترة الأولى، ومن السابعة والنصف مساء إلى الثانية والنصف من بعد منتصف الليل للفترة الثانية، بينما يستقبل مركز «ضمان» الضجيج المراجعين فقط خلال الفترة الصباحة من التاسعة صباحا إلى الثانية ظهرا.

وأوضحت مديرة إدارة الخدمات الطبية بالوكالة في «ضمان»، د. فاطمة بن ظفاري، أن خدمات هذه المراكز تتضمن طب العائلة والأمراض المزمنة وخدمات الأسنان، وغيرها من التخصصات ذات العلاقة بالرعاية الصحية المتكاملة، وذلك من أيام السبت إلى الخميس.

كما أشارت إلى استمرار العمل بخدمة «تطمن»، التي تشمل استشارات طبية عن طريق الاتصال الهاتفي أو المرئي مع الطبيب المختص، إضافة إلى خدمة الزيارة المنزلية التي يتم تقديمها من خلال طاقم طبي على مستوى عال من الكفاءة في مجموعة من التخصصات والخدمات الطبية المتكاملة.

وأضافت بن ظفاري أن خدمات الاستشارات الطبية تقدم بعدة لغات في مختلف المراكز والزيارات المنزلية، وكذلك عن بعد عبر خدمة «تطمن»، بما يتناسب مع مختلف المواطنين والمقيمين في دولة الكويت.

وتأكيدا على ضرورة اتباع مختلف الإرشادات الرسمية المتعلقة بالحظر الجزئي وغيره، دعت «ضمان» جميع العملاء الراغبين في زيارة أو مراجعة مراكزها الطبية في الفترة المسائية، إلى الحصول على تصريح طبي للخروج في فترة الحجر عبر الرابط الخاص بذلك (curfew.paci.gov.kw/request/create)، واختيار المركز المراد مراجعته في حولي أو الفروانية، مع الحرص على تأكيد الوصول للمركز من خلال تطبيق (Curfew Permits).

back to top