الأهلي يكرر سيناريو الفوز على الزمالك

نشر في 20-04-2021
آخر تحديث 20-04-2021 | 00:00
جانب من مباراة الأهلي والزمالك
جانب من مباراة الأهلي والزمالك
حسم النادي الأهلي القمة رقم 121 للكرة المصرية لمصلحته، بعدما فاز على غريمه نادي الزمالك بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول، والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك على نفس سيناريو مباراة الفريقين الأخيرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الماضية، والتي انتهت بهدفين لهدف لـ"الأحمر" أيضا.

جاءت الثنائية الحمراء عن طريق المهاجم الشاب محمد شريف في الشوط الأول، فيما أحرز محمود عبدالرازق "شيكابالا" هدف "الأبيض" الوحيد في نفس الشوط.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني من 12 مباراة. أما الزمالك، فتوقف رصيده عند 33 نقطة بالمركز الأول من 15 مباراة.

موسيماني: فرضنا أسلوبنا

من جانبه، أعرب المدير الفني للأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عن سعادته، بالفوز، قائلاً في المؤتمر الصحافي: "مباريات القمة دائما ما تشهد حماسا وندية بين الفريقين، لكن نجحنا في تحقيق هدفنا بحصد نقاط الفوز. لقد تحكمنا في مجريات اللعب، وتحديدا في أول 20 دقيقة، بعد أن فرضنا أسلوبنا، ونفذنا خطتنا بشكل جيد جدا".

وشدد موسيماني على أن الأهلي افتقد العديد من العناصر المهمة، مثل: علي معلول، محمد هاني، حمدي فتحي، أجايي، محمد الشناوي وغيرهم، لكن بالنهاية نجح في الفوز وحصد النقاط الثلاث.

الجريدة - القاهرة

back to top