المضف: تفقد سير العمل بالأنظمة الحديثة في «الائتمان»

• تزامناً مع صدور قانون تأجيل الالتزامات المالية للمقترضين
• الخشتي: استقبلنا 15 ألف طلب تأجيل خلال 24 ساعة

نشر في 19-04-2021 | 13:59
آخر تحديث 19-04-2021 | 13:59
المضف خلال تفقده أنظمة الائتمان الإلكترونية
المضف خلال تفقده أنظمة الائتمان الإلكترونية
تزامناً مع صدور القانون الخاص بتأجيل الالتزامات المالية لمدة 6 أشهر، قام نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح المضف والإدارة التنفيذية للبنك بجولة تفقدية للتأكد من سير الأعمال الخاصة بتأجيل اقساط العملاء وفاعلية أنظمة البنك وكفاءتها.

وفي هذا السياق أعلنت الناطقة الرسمية باسم البنك حباري الخشتي أن البنك يعمل على استقبال طلبات التأجيل من خلال 3 قنوات هي بوابته الإلكترونية والتطبيق الهاتفي الخاص بالبنك، أما بالنسبة لفئة كبار السن 65 سنة فما فوق وذوي الاحتياجات الخاصة وأُسر الأسرى والشهداء والورثة فسيتم استقبالهم في فروع البنك التابعين لها.

وكشفت الخشتي أن البنك استقبل خلال 24 ساعة 15 ألف طلب تأجيل مقابل 150 ألف مقترض، موضحة أن طلبات التأجيل بلغت ما يقارب 10% من إجمالي عدد المقترضين.

وقالت الخشتي، في تصريح صحافي، إن البنك يعمل على استقبال طلبات التأجيل عبر البوابة الإلكترونية والتطبيق الهاتفي الخاصين به.

وأضافت انه بالنسبة لفئة كبار السن (65 سنة فما فوق) وذوي الاحتياجات الخاصة، وأسر الشهداء، والأسرى والورثة سيتم استقبالهم في فروع البنك التابع لها العميل.

وذكرت ان نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك، صلاح المضف، والإدارة التنفيذية للبنك قاموا بعمل جولة تفقدية، للتأكد من سير الأعمال الخاصة بالتأجيل، وفاعلية أنظمة البنك وكفاءتها.

back to top