«الوطني»: إقبال غير مسبوق على إعلان شهر رمضان

حقق 2.5 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة

نشر في 18-04-2021
آخر تحديث 18-04-2021 | 00:00
شهد إعلان بنك الكويت الوطني لشهر رمضان المبارك إقبالاً غير مسبوق على مشاهدته، ما دفعه إلى تصدر عدد المشاهدات بين كل الإعلانات خلال أول يومين من عرضه، وبلغ إجمالي عدد المشاهدين لفيديوهاته خلال أقل من 48 ساعة ما يزيد على 847 ألف مشاهد، بينما وصل عدد مشاهدات الفيديوهات خلال نفس المدة ما يزيد على 2.5 مليون.

وتفاعل جمهور المشاهدين مع فيديوهات إعلان البنك بشكل لافت وغير مسبوق، حيث بلغ عدد التفاعلات من الإعجاب والمشاهدة والتعليق وإعادة النشر نحو من 2.9 مليون تفاعل خلال أقل من يومين.

وكان البنك نشر فيديوهات الإعلان الخاصة بشهر رمضان المبارك بمنصات البنك على كل وسائل التواصل الاجتماعي، وقدم الإعلان محتوى هادفا في إطار كوميدي يحث على الادخار ونشر الثقافة المالية بين كل شرائح المجتمع.

وبهذه المناسبة، قالت مديرة الإعلان في "الكويت الوطني" بسمة الحسن: "نحرص على المشاركة في احتفالات المجتمع بحلول الشهر المبارك من خلال العديد من الفعاليات على صعيد العروض المصرفية وأنشطة المسؤولية المجتمعية وكذلك نشر المحتوى المناسب من خلال منصات البنك على وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضافت الحسن: "نحن سعداء بالإقبال الكبير على مشاهدة فيديوهات إعلان البنك خلال الساعات الأولى من عرضه وحجم التفاعل الكبير مع الإعلان، والذي يعكس ريادة منصات الوطني على وسائل التواصل الاجتماعي وشغف المتابعين وانتظارهم لإعلان البنك الذي يكون متميزاً كل عام".

وأشارت إلى حرص البنك على تقديم الإعلان لمحتوى متميز يهدف إلى نشر الثقافة المالية، والحث على الادخار بين كل شرائح المجتمع، في إطار جهود "الوطني" الرامية إلى تعزيز الشمول المالي، والتي تشهد زخما في الوقت الحالي، في إطار دعم البنك لحملة "لنكن على دراية" التي أطلقها بنك الكويت المركزي في وقت سابق من هذا العام.

ويحرص "الوطني" على نشر الثقافة المالية والتوعية المصرفية بين شرائح المجتمع، كما دأب بصفته أكبر المؤسسات المالية في الكويت والمنطقة على تنظيم مختلف الفعاليات التي تساهم في توعية المجتمع بكل القضايا المالية ونشر ثقافة الادخار وتعزيز الشمول المالي.

back to top