صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4706

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كريستين ديفيس تواجه إلين بومبيو في «Deeds»

المسلسل يدور في إطار الكوميديا السوداء

  • 09-04-2021

تستعد الممثلة الأميركية كريستين ديفيس لبدء العمل على مسلسل "الأفعال" أو Deeds، الجديد الذي سيدور في إطار كوميديا سوداء ودراما، على أن تشاركها البطولة بطلة سلسلة Grey’s Anatomy إلين بومبيو.

وقام بكتابة المسلسل الجديد (Deeds) المؤلف مايكل دافيدوف (Working)، ومن المقرر أن يدور العمل الجديد حول سمسارة عقارات يائسة (ديفيس)، تبدأ رحلة محفوفة بالمخاطر، عند اضطرارها للتعامل مع زوجين شابين مدمنين على المخدرات.

المسلسل يدور في إطار كوميديا الموقف، جنبا إلى بعض اللقطات الدرامية، ويطرح رؤية مختلفة لقضية الإدمان التي يقدّمها العمل في صورة مغايرة، ورغم أن القضية جرى تناولها فنيا ودراميا بأكثر من صورة، فإن مؤلف المسلسل يراهن على رؤيته الخاصة للمسلسل الجديد.


وذكرت التقارير الفنية أنه يعاد إنتاجه من جديد، وسبق طرح نسخة أخرى قديمة منه، ويعرض على شبكة بث MAX التابعة لـ HBO.

في سياق آخر، من المقرر أن تعيد ديفيس تمثيل دورها كشارلوت يورك جولدنبلات أمام سارة جيسيكا باركر، وسينثيا نيكسون في إحياء سلسلة Sex and the City، بعنوان And Just Like That، التي تعمل فيها أيضًا منتجة تنفيذية في العمل، وفقا لتقارير فنية.

وسيمثل "كورونا" جزءا من مسلسل Sex and the City، حيث أوضحت ديفيس، في تصريح صحافي ذلك أن "الوباء سيكون جزءا من قصة Sex and the City، لأن هذه هي المدينة التي تعيش فيها هذه الشخصيات، ويبنتشر فيها فيروس كورونا، وبالتالي سيظهر المسلسل كيف غيّر ذلك العلاقات بمجرد اختفاء الأصدقاء".

المسلسل الجديد الذي سيطرح تحت اسم And Just Like That، سيتابع تقديم شخصيات المسلسل الشهير السابق، وقد لعبت باركر دور البطولة في المسلسل الأصلي، ويغيب عن المسلسل الجديد Kim Cattrall، الذي لعب دور Samantha Jones، حيث اختارت كاترال عدم المشاركة في الإصدار الجديد.