شركة B.Online الكويتية توقع عقد شراكة مع اتحاد الجمعيات التعاونية لتزويد المناطق السكنية بمنظومة أمنية متكاملة

الشيخ مبارك الصباح : ندعم مبادرات الحد من انتشار الجرائم والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وحفظ أمن المواطنين وسلامتهم

نشر في 08-04-2021
آخر تحديث 08-04-2021 | 00:00
مدير قطاع الاستراتيجية في شركة B. Online الشيخ مبارك الصباح
مدير قطاع الاستراتيجية في شركة B. Online الشيخ مبارك الصباح
تقدمت B.Online بأقل الأسعار وأفضل المواصفات المتطابقة مع المتطلبات القياسية لوزارة الداخلية، لاتحاد الجمعيات التعاونية، لتركيب وتشغيل حلول أمان متكاملة ومترابطة مع الأنظمة الأمنية الإلكترونية للوزارة، ضمن المبادرة الأمنية في تأمين المناطق السكنية، عملاً بقانون رقم 61 لسنة 2015.
أعلنت شركة B.Online الكويتية، المتخصصة في خدمات تكنولوجيا المعلومات والإنترنت والاتصالات، إبرامها عقد شراكة مع اتحاد الجمعيات التعاونية، لتزويد المناطق السكنية بمنظومة أمنية متكاملة، وفقا لأحدث التكنولوجيا العالمية المستخدمة في المراقبة، وبما يتوافق مع المعايير القياسية للأنظمة الأمنية، وبما يرسخ مكانتها كإحدى أهم الشركات الرائدة في توفير تكنولوجيا الأنظمة الأمنية على مستوى المنطقة.

جاء ذلك بعدما تقدمت الشركة بأقل الأسعار وأفضل المواصفات المتطابقة مع المتطلبات والمواصفات القياسية لوزارة الداخلية، لاتحاد الجمعيات التعاونية، لتركيب وتشغيل حلول أمان متكاملة ومترابطة مع الأنظمة الأمنية الإلكترونية لوزارة الداخلية، ضمن المبادرة الأمنية في تأمين المناطق السكنية، عملاً بقانون رقم 61 لسنة 2015.

وفي هذا الإطار، صرَّح مدير قطاع الاستراتيجية في شركة B. Online، الشيخ مبارك الصباح، بأن العقد المبرم مع الاتحاد يشمل تركيب كاميرات مراقبة على مداخل ومخارج المناطق السكنية ومحطات تحويل الكهرباء الثانوية الموجودة بكل منطقة، إضافة إلى ربط جميع الكاميرات في المناطق السكنية بنظام وزارة الداخلية عن طريق شبكة ربط مباشر للبيانات بغرفة عمليات الوزارة، والمزودة بدقة عالية وخصائص قراءة لوحات السيارات.

وقال الشيخ مبارك: "نظراً للثقة الكبيرة التي يوليها اتحاد الجمعيات التعاونية في شركة B.Online وفي ريادتها بمجال التكنولوجيا الأمنية، فقد قام بإصدار كتاب تعميم إلى كل الجمعيات التعاونية، للعمل على التعاقد المباشر مع الشركة، ما يضعها أمام تحدٍّ كبير بترسيخ هذه الثقة، اتساقاً مع حرصها على توفير أكثر المنتجات والخدمات التكنولوجية تقدماً، وبما يضمن أفضل سبل الحماية والأمن".

وأضاف: "أيضاً، يأتي هذا التعاون مع اتحاد الجمعيات، إيماناً بالدور المجتمعي الرائد الذي تقدمه الجمعيات التعاونية في دعم المبادرات التي تصب في مصلحة البلاد عامة والمناطق السكنية بشكل خاص، للحد من انتشار الجرائم والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وحفظ أمن المواطنين وسلامتهم".

واستهدافاً لتحقيق الريادة في مجال الأنظمة الأمنية، وبفضل بنيتها التحتية وخبراتها المتاحة، تزود شركة B.Online العديد من الهيئات والمؤسسات بالقطاعات المصرفية، والطبية، والنفطية، والخدمات، بهذا النوع من الأنظمة.

وتتيح B.Online عبر خصائص منتجاتها متطلبات الهيئات الحكومية من تركيب أنظمة أمنية، تشمل أنظمة كاميرات مراقبة عالية الدقة مطابقة مواصفاتها لشروط وزارة الداخلية من حيث التركيب والتشغيل.

وتقدم الشركة حلولاً متخصصة ومدارة عبر البحث والتطوير والتكنولوجيا الجديدة إلى الشركات الكبيرة والحكومية والمصرفية ومؤسسات التمويل والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم لأكثر من 29 سنة، تسعى بها نحو نمو المساهمة في تطوير الشبكات والبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات.

وارتكازاً على بنيتها التحتية وخبرات كوادرها، توفر B.Online الخدمات الرقمية الأكثر استقرارا وموثوقية وقابلة للتوسع، إذ تقدم حلولاً تهدف إلى توفير خدمات متكاملة تغطي جميع أرجاء الكويت عبر شبكة اتصال هي الأكثر تطوراً وأماناً، تسعى من خلالها إلى ريادة قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالكويت، وتعزز مسيرتها نحو التحول الرقمي.

الاتحاد أصدر تعميماً إلى الجمعيات التعاونية للعمل على التعاقد المباشر مع الشركة مبارك الصباح

العقد المبرم يشمل ربط كل الكاميرات في المناطق السكنية بنظام «الداخلية» مبارك الصباح
back to top