الساحل يواجه الجهراء ودياً مكتمل الصفوف

محمد دهيليس: غياب المباريات الرسمية يصيب اللاعبين بالملل

نشر في 05-04-2021
آخر تحديث 05-04-2021 | 00:03
نادي الساحل-نادي الجهراء
نادي الساحل-نادي الجهراء
اتفق الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل مع نظيره الجهراء على إقامة مباراة ودية مساء الأربعاء المقبل، استعدادا لاستئناف دوري stc الممتاز.

ومن المقرر أن تكتمل صفوف الساحل أمام الجهراء بعودة لاعبي المنتخب الوطني الأول فيصل عجب وناصر فالح، إلى جانب ثلاثي المنتخب الأولمبي جاسم عتيق وسلمان البوص وعبدالله سلطان، وجميعهم أساسيون.

وكان الساحل واجه القادسية وديا مساء الجمعة الماضي، وخسر بنتيجة 1-4.

وأكد مدرب الساحل محمد دهيليس أن مباراة الجهراء لها أهمية خاصة، حيث إنها التجريبية الأولى التي ستشهد اكتمال الصفوف، إلى جانب الوقوف على مستوى اللاعبين الدوليين الخمسة، رافضا القول بأن انطلاقة الساحل في القسم الأول للدوري الممتاز جاءت قوية، بينما تراجع في المباريات الأخيرة.

وشدد دهيليس على أن هذا الأمر غير صحيح، فالمستوى ثابت لكن الفريق خسر نقاطا لأسباب خارجة عن إرادة اللاعبين في مواجهات الكويت والقادسية والعربي والسالمية بأخطاء تحكيمية مؤثرة، مضيفا أن مواجهة الساحل مع خيطان في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لها أهمية خاصة، فالفوز بنتيجتها سيعيد الفريق لطريق الانتصارات مجددا، وبالتالي التواجد في مركز متقدم في جدول الترتيب.

واختتم دهيليس تصريحه مؤكدا أن جميع الأندية، ومن بينها الساحل، تضررت من تأجيل البطولة بسبب إخضاع لاعبي المنتخبين الأول والأولمبي للحجر، مشيرا إلى أن استمرار التدريبات دون مباريات رسمية من شأنه أن يصيب اللاعبين بالملل، إلى جانب ضغط المباريات في شهر رمضان.

يذكر أن الساحل أنهى القسم الأول للدوري الممتاز في المركز السابع برصيد 8 نقاط.

حازم ماهر

back to top