لويس إنريكي: قلبي كاد يتوقف

نشر في 30-03-2021
آخر تحديث 30-03-2021 | 00:00
مدرب إسبانيا لويس إنريكي
مدرب إسبانيا لويس إنريكي
أقر لويس إنريكي، المدير الفني لإسبانيا، بأن «قلبه كاد يتوقف» خلال انتصار فريقه العصيب والقاتل على جورجيا بنتيجة 2-1، أمس الأول، في ثاني جولات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، فيما سلط الضوء على «قيمة» لاعبيه الكبيرة للعودة في النتيجة، بعد أن كانوا متأخرين بهدف.

وأوضح إنريكي، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة التي احتضنها ملعب دينامو أرينا في العاصمة الجورجية (تبليسي): «قلبي كاد يتوقف. الفوز كان مهماa aجدا بالنسبة لنا. فقدنا الثقة في الشوط الأول، وبعد التصدي الرائع من أوناي (سيمون)، لم نسيطر على الأمور، واستقبلنا هدفا وسط عدم تنظيم دفاعي. كنا ندرك أن الأمور ستكون أكثر صعوبة في الشوط الثاني».

وأقر مدرب برشلونة الأسبق، بأن فريقه يفتقد الوضوح، وبأنهم يواجهون صعوبات كثيرة أمام منافسين أقل، وقال في هذا الصدد: «أشعر بالقلق قبل مباراة كوسوفو، لكن سنحاول حسمها بأي طريقة. إذا افتقدنا كرة القدم وللحِدَة وللدقة، فسيكون من خلال الروح أو بأي طريقة، لكن يجب أن تتأهل إسبانيا للمونديال المقبل. نعاني بشكل أكبر أمام هذه المنتخبات الأقل في المستوى، عما يحدث أمام ألمانيا أو سويسرا التي تأهلت لربع النهائي في المونديال الأخير».

back to top