محافظ العاصمة: إزالة 112 مخالفة في «شرق» و«بنيد القار»

نشر في 29-03-2021
آخر تحديث 29-03-2021 | 00:04
 جانب من جولة محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد
جانب من جولة محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد
أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، أن المحافظة مستمرة بكل حزم في حملة إزالة مخالفات البناء في مختلف مناطقها، لافتا إلى أن إجمالي عدد الإزالات في منطقتي شرق وبنيد القار بلغ 112 إزالة، بالإضافة إلى توجيه 128 إنذاراً بمخالفات بناء، وذلك منذ بداية الحملة في الثالث من سبتمبر الماضي وحتى الآن.

وأوضح الخالد، في تصريح صحافي، على هامش جولته الميدانية على المنطقتين المذكورتين، لمتابعة مستجدات حملة إزالة مخالفات البناء في المحافظة، أنه "من أصل 83 إنذاراً بمخالفات بناء في عقارات استثمارية في بنيد القار تمت إزالة 71 مخالفة، كما تمت إزالة 41 مخالفة من أصل 45 إنذاراً بمخالفات في منطقة شرق".

وطالب الخالد "بضرورة تحمل الجهات المعنية مسؤولياتها فيما يتعلق بالعمالة الهامشية والسائبة وما تسببه من مشاكل"، لافتاً إلى أن "هذه الشرائح أضرت، بشكل مباشر، بالأوضاع الأمنية والصحية والبيئية، وشكلت بيئة غير ملائمة للعيش الآدمي لا تتناسب مع المجتمع أو العامل نفسه، ولا بد من مواجهتها على وجه السرعة".

وأشاد "بجهود فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة، وجميع ملاك العقارات والمستثمرين المتعاونين مع الفريق والمحافظة، خصوصاً الذين بادروا بإزالة مخالفات البناء في عقاراتهم عقب إنذار الفريق لهم".

back to top