3 مباريات في افتتاح كأس اليد

نشر في 29-03-2021
آخر تحديث 29-03-2021 | 00:00
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
تنطلق اليوم منافسات النسخة الـ53 من بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد، بإقامة ثلاث مباريات في افتتاح الدور التمهيدي، حيث يلتقي الساعة 3:30 عصراً السالمية مع خيطان، تليها الساعة 5:00 مساء مباراة برقان مع الصليبيخات، وفي الساعة 6:30 مساء مباراة القادسية مع اليرموك. وتقام المباريات على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم.

وتجرى البطولة بنظام خروج المغلوب، وتم تقسيم الفرق الـ 16 المشاركة في البطولة إلى مجموعتين تضم كل مجموعة 8 أندية.

يطمح السالمية في انطلاقة قوية تمكنه من العبور بنجاح لربع النهائي عبر بوابة خيطان، الذي يسعى إلى تحسين الصورة الباهتة التي أدت إلى هبوطه للدرجة الأولى، من خلال تحقيق الفوز اليوم.

وما ينطبق على المباراة السابقة ينطبق على لقاء برقان والصليبيخات، بعد احتلال الأول المركز السادس في الدوري الممتاز، رغم صفقاته الكثيرة، والثاني ثالث دوري الدرجة الأولى، وبالتالي فإن الفوز هو القاسم المشترك لهما لتأكيد أن ما تعرضا له كان بمنزلة كبوة جواد.

أما مواجهة القادسية واليرموك، فإن "الأصفر" يسعى إلى تحقيق بداية قوية، وتقديم نفسه بشكل جيد منافسا على اللقب، بعد احتلاله مركز الوصافة في الدوري الممتاز. ويفتقد الفريق جهود عبدالرحمن المزين ونصير حسن وعبدالرحمن الجيماز للإصابة.

أما اليرموك، فيرغب في تعويض فشله في التأهل للدوري الممتاز، بعد خسارته في المباراة الفاصلة أمام القرين والذهاب بعيداً في الكأس.

back to top