«الخارجية» تدعو المتقدمين لوظيفة ملحق دبلوماسي للحضور إلى معهد سعود الناصر غداً

لأداء الاختبار التحريري.. وفق التعليمات

نشر في 21-03-2021 | 11:37
آخر تحديث 21-03-2021 | 11:37
معهد سعود الناصر
معهد سعود الناصر
نوهت وزارة الخارجية أنه بالإشارة الى إعلانها المنشور بتاريخ 17 يناير 2021 بشأن قبول السيدات والسادة المتقدمين للعمل بوظيفة ملحق دبلوماسي ممن تم قبول أوراقهم.

تفيد الوزارة بضرورة حضورهم إلى مقر معهد سعود الناصر الصباح الدبلوماسي في يوم الإثنين الموافق 22 مارس 2021 في تمام الساعة 9:15 صباحاً لأداء الإختبار التحريري المقرر لهم.

وبناءً عليه يرجى من السيدات والسادة المشمولين في الإختبار قراءة التعليمات الخاصة بالإختبار:

1. بالنظر لوجود جائحة «كورونا» الحالية في البلاد يتوجب التقيد بكافة الإجراءات والضوابط الصحية المقررة ومنها فحص درجة الحرارة قبل الدخول إلى مقر الاختبار وارتداء الكمامات طوال فترة الاختبار وتعقيم اليدين والتقيد بالتباعد الاجتماعي خلال وجودك في مقر الاختبار كما هو مبين لك من قبل الجهة المختصة في المقر.

2. لتضليل الاجابة في ورقة الحاسب الآلي استخدم قلم الرصاص الموجود أمامك فقط، وللإجابات الكتابية في الأوراق المرفقة استخدم قلم الحبر الجاف الموجود أمامك فقط «ويمنع استخدام أو إدخال أي أقلام أخرى إلى قاعة الأختبار».

3. في حال حدوث أي محاولة للغش من أي نوع كان وبأي وسيلة كانت سيحرم من يقوم بهذه المحاولة من استكمال الإختبار ويتم إخراجه من قاعة الاختبار.

4. في حال وجود أي علامة فارقة أو دالة على اسم الممتحن سيتم الغاء ورقة الإجابة وسيترتب على ذلك «حرمان من الاختبار»، اكتب اسمك فقط على ورقة التغطية الخارجية.

5. يمنع منعاً باتاً إدخال التلفونات النقالة أو أي وسيلة أخرى من وسائل الاتصال إلى قاعة الاختبار وكذلك يمنع ادخال حقائب اليد النسائية، وجميع أنواع ساعات اليد إلى داخل القاعة، وستتوفر في القاعة ساعات كبيرة.

6. عند الانتهاء من الاجابة على الأسئلة تسلم الورقة الخاصة بالإجابات إلى أحد مراقبي الاختبار كما تسلم كذلك ورقة الأسئلة.

7. في حال وجود أي استفسار يوجه مثل هذا الاستفسار للقائمين على الاختبار وليس للممتحن المجاور.

8. يجب التأكد من كتابة الإجابة في الجزء التحريري من الاختبار بخط واضح مقروء من قبل المصحح وإلا اعتبرت الاجابة ملغية، يجب أن تكون اجابتك على جميع أسئلة الجزء الكتابي من الاختبار إما جميعها بالعربية أو جميعها بالإنجليزية، ويمنع تماماً أن تتجاوز الإجابة على أي سؤال تحريري الصفحتان «A4» حيث لن يعتد بأي كتابة تتجاوز الصفحتان.

9. يمنع التدخين داخل القاعة.

back to top