الشيخ ثامر العلي بحث عدة موضوعات مع 5 سفراء

نشر في 18-03-2021
آخر تحديث 18-03-2021 | 00:00
 وزير الداخلية، الشيخ ثامر العلي مستقبلاً سفير جمهورية السنغال لدى البلاد، عبدالأحد إمباكي
وزير الداخلية، الشيخ ثامر العلي مستقبلاً سفير جمهورية السنغال لدى البلاد، عبدالأحد إمباكي
بحث وزير الداخلية، الشيخ ثامر العلي، مع سفير جمهورية السنغال لدى البلاد، عبدالأحد إمباكي، وسفير مملكة البحرين لدى الكويت، صلاح المالكي، التعاون المشترك. وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة، في بيان صحافي، إنه تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون في كل المجالات الأمنية.

وأشارت إلى أن السفيرين توجها بالشكر والتقدير إلى الكويت على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وما تقدمه من جهود حثيثة للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

وأضافت أن العلي التقى أيضا مع سفير الكويت لدى مملكة بلجيكا ورئيس بعثتيها لدى الاتحاد الأوروبي والناتو جاسم البديوي، وسفير الكويت لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية عبدالرحمن البدر، وسفير الكويت لدى جمهورية أذربيجان سعود الرومي.

وبينت أنه تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة، وآلية التنسيق والعمل بين المؤسسة الأمنية وسفارات الكويت بالخارج، والتي تؤدي إلى المزيد من التسهيلات للمواطنين في الخارج. وأعرب السفراء عن شكرهم لوزير الداخلية على حسن الاستقبال، معربين عن تقديرهم العميق للمؤسسة الأمنية، وجهودها في توطيد علاقات الكويت مع كل الدول الشقيقة والصديقة.

back to top