أحمد النجار: مستمرون بنفس الأسلوب و«بطل الذهاب» لا يعنينا

نشر في 17-03-2021
آخر تحديث 17-03-2021 | 00:03
لاعبو العربي خلال لقاء الساحل أمس الأول
لاعبو العربي خلال لقاء الساحل أمس الأول
أشاد مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أحمد النجار باستمرار الأخضر على قمة بطولة الدوري الممتاز حتى نهاية القسم الأول، بعد وصوله إلى النقطة ٢٠، وبفارق ٥ نقاط عن أقرب منافسيه، قبل ختام دور الذهاب الجمعة المقبل، إثر فوزه على الساحل بهدفين مقابل لا شيء أمس الأول في ختام الجولة الثامنة.

وشدد النجار على أن "صدارة القسم الأول" أو "بطل ذهاب الدوري" هي مسميات لا تعني للعربي شيئا، لاسيما أنه مستمر على نفس أسلوبه في التعامل مع جميع المباريات منذ بداية الموسم، باعتبار كل مباراة نهائيا منفردا، طمعا في حصد أكبر عدد من النقاط والتتويج بالدوري في نهاية المطاف.

وحول مواجهة الساحل، أكد النجار أن "الأخير كان خصما مجتهدا ومزعجا، لكننا نحن الذين صعبنا الأمور على أنفسنا، خصوصا في الشوط الأول، بسبب تسرع اللاعبين ورغبتهم في تسجيل هدف مبكر يسهل عليهم حسم المباراة، لكن في الشوط الثاني أعدنا ترتيب الصفوف والأوراق مرة ثانية، وتمكنا من التسجيل، وكنا الأفضل والأحق بالخروج بغلة أكبر من الأهداف، وسنعمل خلال الفترة المقبلة على زيادة تركيز اللاعبين وهدوئهم داخل الملعب".

بندر جاهز

وأوضح النجار أن التغييرات التي طرأت على التشكيلة الأساسية للأخضر جاءت بسبب رغبة مدرب الفريق الكرواتي انتي ميشا في منح المدافع السوري أحمد الصالح والغاني عيسى يعقوبا وقتا أكبر للراحة، في ظل إرهاقهما في المباريات الماضية، وطمأن جماهير الأخضر على جاهزية النجم الصاعد بندر سلامة بعد تعرضه لحادث سير قبل أيام، مشيرا إلى أنه شارك في تدريبات الأخضر الاستعدادية لمواجهة خيطان الجمعة المقبل، ومشاركتهم من عدمها أصبحت بيد الجهاز الفني للفريق.

من جانبه، أرجع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل محمد دهيليس خسارة فريقه أمام العربي إلى النقص العددي الذي عانى منه الفريق، بعد خروج البرازيلي تاليسون عقب حصوله على البطاقة الحمراء.

وقال دهيليس إن فريقه قدم مستويات مرضية رغم تراجع النتائج، معربا عن ثقته بالفريق، وقدرته على العودة لطريق الانتصارات، وأضاف أن نقاط الساحل وموقعه في المراكز الأخيرة لا يعبر عما يملكه الفريق من إمكانات.

جدير بالذكر أن رصيد الساحل تجمد عند النقطة السابعة في المركز السابع.

عبدالرحمن فوزان وأحمد حامد

back to top