جمعية الصليبيخات والدوحة وشمال غرب الصليبيخات التعاونية: أولوية التوصيل للمسنين والمعاقين

خالد العبدالله ثمن تفعيل «باركود» التسوق أثناء الحظر

نشر في 10-03-2021
آخر تحديث 10-03-2021 | 00:00
 رئيس جمعية الصليبيخات والدوحة وشمال غرب الصليبيخات التعاونية خالد العبدالله
رئيس جمعية الصليبيخات والدوحة وشمال غرب الصليبيخات التعاونية خالد العبدالله
ثمن رئيس جمعية الصليبيخات والدوحة وشمال غرب الصليبيخات التعاونية خالد العبدالله، استجابة رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد لمطالب اتحاد الجمعيات التعاونية ورؤساء التعاونيات بتفعيل «باركود» التسوق، أثناء فترة الحظر من الساعة الـ 5 إلى الـ 10 مساء، وذلك لتسهيل عملية التسوق أمام المستهلكين والمساهمين.

ودعا العبدالله، في تصريح، أمس، أهالي المنطقة إلى الالتزام بالاشتراطات الصحية أثناء التسوق حفاظاً على سلامة الجميع، مؤكداً أن المخزون الغذائي والاستهلاكي متوفر، كما أن الجمعية مستعدة لاستقبال روادها في المواعيد المحددة.

وأضاف أنه سيتم تفعيل خدمة التوصيل خلال فترة الحظر بما يتوافق مع قرارات مجلس الوزراء، وستشمل هذه الخدمة مناطق الصليبيخات والدوحة وشمال غرب الصليبيخات، حيث ستكون الأولوية فيها لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح أنه سيتم إبلاغ المساهمين والمستهلكين بما يستجد من مواعيد عمل الأسواق المركزية والفروع في وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للجمعية، حسب القرارات المنظمة من اتحاد الجمعيات التعاونية ومجلس الوزراء.

وأعرب عن شكره لوزارة الداخلية على تعاونها المثمر في تسهيل استخراج التصاريح للعاملين في الجمعية أثناء فترة الحظر، مبيناً أنه سيسمح للعاملين بالصفوف الأمامية من رجال الأمن، والطواقم الطبية، بدخول الأسواق المركزية دون حجز مسبق أثناء فترة الحظر.

back to top