النصر يستعد لخيطان من دون راحة

نشر في 07-03-2021
آخر تحديث 07-03-2021 | 00:00
لاعبا النصر
لاعبا النصر
رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر منح اللاعبين راحة من التدريبات، أمس، نظرا لضيق الوقت، فقد باشروا تدريباتهم دون توقف، استعدادا للقاء خيطان، المقرر له الثلاثاء المقبل، في الجولة السابعة من منافسات دوري stc للدرجة الممتازة.

وكان النصر نجح في تحقيق فوز مستحق على الساحل بثلاثة أهداف لهدف، أمس الأول، ليرفع "العنابي" رصيده إلى 13 نقطة احتل بها المركز الثالث، بعد أن رجحت الأهداف كفة القادسية (الوصيف) بنفس الرصيد من النقاط، وبفارق نقطة واحدة عن العربي (المتصدر).

وأكد مدرب النصر، أحمد عبدالكريم، أن تدريب الأمس جاء خفيفا، وتم التركيز فيه على الجانب الاستشفائي، لإزالة الإرهاق والإجهاد عن اللاعبين، في ظل إقامة مباريات البطولة بشكل مضغوط.

وقال عبدالكريم، في تصريح لـ"الجريدة": "أكد لاعبو النصر أنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، بتحقيق الفوز على الساحل، ليستعيدوا توازنهم خلال 4 أيام فقط بعد الخسارة أمام العربي بهدف نظيف، وهي المواجهة التي كانوا يستحقون الحصول على نقطة منها على أقل تقدير".

وأضاف: "بذل جهاز الكرة والجهاز الإداري جهودا مضاعفة مع اللاعبين، من أجل تجهيزهم للقاء الساحل نفسيا وذهنيا، وإخراجهم من أجواء هزيمة العربي، وهو الأمر الذي تحقق بالفعل، من خلال الحصول على النقاط الثلاث، وتقديم عقد رائع في اللقاء".

وشدد عبدالكريم على أن جميع المباريات صعبة، بغض النظر عن أسماء المنافسين، مضيفا أنه لا فارق بين فريق كبير وآخر صغير في الموسم الجاري، نظرا للصراع الرهيب على حصد النقاط، سواء للمنافسة على القمة، أو الابتعاد عن المركزين التاسع والعاشر، تفاديا للهبوط في دوري stc للدرجة الأولى.

ولفت إلى أن الساحل فريق جدير بالاحترام، وقدَّم مستويات رائعة في الموسم الجاري، مؤكدا أن تعليماته للاعبيه جاءت قبل اللقاء باحترام المنافس واللعب من أجل نيل النقاط الثلاث، وتم التنبيه عليهم بين الشوطين بعدم التراخي حتى صافرة الحكم، رغم انتهاء الشوط الأول بالتقدم بهدفين من دون رد.

وأكد عبدالكريم أن ما ينطبق على الساحل، ينطبق أيضا على خيطان، الذي سيواجهه النصر، لحصد النقاط الثلاث، مشددا على أن الفوز يتطلب بذل مجهود مضاعف، خصوصا أن المنافس يسعى للتعويض.

back to top