صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4705

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العربي يتخطى السالمية ويعود لصدارة «الممتاز»

كاظمة يضرب الفحيحيل برباعية

  • 05-03-2021 | 19:38

عاد فريق العربي لكرة القدم لصدارة الدوري الممتاز بفوزه بهدفين مقابل على هدف على السالمية في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد صباح السالم، ضمن مباريات الجولة السادسة.

أهداف المباراة سجلها لأصحاب الأرض فريق العربي الذي وصل رصيده للنقطة “14” بندر السلامة بواقع هدفين "8، 58”، في حين سجل هدف السالمية حسين الموسوي في الدقيقة “52”، ليتجمد رصيد الفريق عند 6 نقاط.

المباراة ارتقت للمستوى المطلوب وسط ندية من الجانبين، إلا أن الهدف المبكر للأخضر في الدقيقة الثامنة عبر بندر السلامة، أعطى للفريق أريحية في التعامل مع مجريات اللقاء، كما نجح العربي في تعديل وضعه سريعاً بعد أن أصيب مرماه بهدف التعادل، بعد أقل من 6 دقائق بهدف الفوز بعد متابعة مميزة لبندر السلامة.

في المقابل جاءت لم يكن السالمية حاضراً بقوته المطلوبة في الخط الهجومي، كما غاب التركيز عن مدافعي الفريق.


فوز كاظمة

وعلى استاد جابر الدولي ضرب كاظمة بقوة في مواجهة الفحيحيل، محققاً الفوز برباعية من دون رد، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، في حين تجمد رصيد الفحيحيل عند 5 نقاط.

وكان كاظمة موفقاً في استغلال الهجمات المتاحة للتسجيل، حيث نجح المحترف البرازيلي هاملتون سواريز في افتتاح التسجيل في الدقيقة "17"، وفي الشوط الثاني أضاف شبيب الخالدي الهدف الثاني “52”، ومن ثم بندر السلامة “58”، وعمر الحبيتر "80”.

في المقابل لم يتمكن الفحيحيل من ترجمة هجماته في شباك البرتقالي، كما اندفع إلى الهجوم من دون تحصين دفاعاته، ليتلقى 4 على مدار الشوطين.