صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4705

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

البنك الأهلي المتحد يجري السحب الأسبوعي و«الأفضلية» لـ «الحصاد»

  • 05-03-2021

مع الالتزام التام بجميع الإرشادات الوقائية من الجهات الصحية، أجرى البنك الأهلي المتحد أمس الأول السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت، الحاصل على "جائزة أفضل برنامج ادخار في الكويت لعام 2019" من مجلة بانكر ميدل إيست المرموقة، وذلك نظرا للعديد من المميزات التي ينفرد بها، حيث يقدم لعملائه ما يزيد على 750 جائزة سنويا، واستطاع أن يعيد رسم حياة الآلاف من الرابحين من سعداء الحظ.

وأسفر السحب عن حصول 20 فائزا على 1000 دينار لكل منهم، وهم: فاطمة محمد هادي، ونهار تريحيب الديحاني، وأحمد حامد بوعركي، وعادل عبدالله الدغيشم، وكانثيلاثا ويرابولي موهانديراماجي، وناصر محمد المضف، ومحمد مناحي العصيمي، وفرج الله يداللهي، وأحمد عبدالله الشرقاوي، وصالح أحمد حسن، ووضحة مطلق الهاجري، ومحمد عبدالسيد محمد، وحسين حسن سلمان، وريم سالم العنزي، وأميرة عبدالحميد القلاف، وهند إبراهيم عبدالعزيز، وورثة المرحوم خالد محمد الياسين، وتوكاكز لازلو، وأسلم علي روماني، ووفاء محمد الأربش.


كما أجرى البنك الأهلي المتحد في 24 فبراير الماضي سحب الأفضلية على جوائز الحصاد الإسلامي، وأسفر السحب عن حصول الرابح عبدالله عبدالعزيز الدوسري على 25 ألف دينار.

يُذكر أن سحوبات الحصاد تتضمن العديد من الجوائز التي من بينها جائزة قيمتها 100 ألف دينار في كل من العيدين. وتبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم. كذلك تقدم جوائز الحصاد 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار لكل رابح. وإضافة إلى هذه الباقة من الجوائز الجذابة، يحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، وهو ما يجعل حساب الحصاد الإسلامي مفيدا للأسرة وللراغبين في التوفير بوجه عام، من خلال تحقيقه للعديد من المميزات سواء على المديين القصير أو الطويل، مما يقابل باستحسان وتقدير مختلف العملاء، سواء كانوا جددا أو حاليين. إضافة إلى ذلك، لأول مرة في الكويت، تم تقديم "سحب الأفضلية" ربع السنوي بقيمة 25 ألف دينار حصريا للعملاء الذين لم يفوزوا بأي من جوائز الحصاد الإسلامي خلال السنوات الخمس الأخيرة، بشرط مرور عام على فتح حساباتهم، وتتيح كل 50 دينارا في حساب العملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة للمشاركة في السحب.