شركة الاتصالات الكويتية «stc» تختتم حملتها للأعياد الوطنية «إزهلها»

احتفلت مع شعب الكويت عبر بث خاص على «Marina FM»

نشر في 04-03-2021
آخر تحديث 04-03-2021 | 00:00
محمد المراغي وأحمد النويبت وطلوب وأسيل الشاهين وشريفة العوضي
محمد المراغي وأحمد النويبت وطلوب وأسيل الشاهين وشريفة العوضي
اختتمت شركة الاتصالات الكويتية stc، حملتها الوطنية، التي استمرت طوال شهر فبراير، تحت عنوان «ازهلها» بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية لدولة الكويت.

وتضمنت الحملة العديد من المبادرات التي أطلقتها stc، وعددا من الفعاليات والأحداث عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، إذ اشتملت على المشاركة في برنامج اذاعي انطلق حصرياً على قناة الراديو المحلية «مارينا اف ام»، وإعلان تلفزيوني، ودعاية خارجية على المستوى الوطني، وبرنامج خاص بالطلاب الموهوبين بالتعاون مع الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم (KALD)، بالإضافة إلى حملة داخلية اطلقتها الشركة بمشاركة فريق العمل والموظفين.

وفي التفاصيل، أشارت stc إلى أنه خلال فترة الحملة أطلقت الشركة برنامجاً حصرياً بالتعاون مع Marina FM يشتمل على بث إذاعي خلال يومي 25 و26 فبراير باسم «إزهلها مع طلوب»، من تقديم الإذاعي وصاحب الشهرة الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي عبدالمطلب نذر، المعروف أيضا باسم «طلوب».

وشهد البرنامج مشاركة هاتفية للرئيس التنفيذي لشركة stc المهندس مزيد بن ناصر الحربي، الذي قام بدوره بتقديم أحر التهاني إلى صاحب السمو أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، والشعب الكويتي كافة بمناسبة الأعياد الوطنية. كما تمت استضافة احمد النويبت نيابة عن فريق الاتصالات المؤسسية في stc، والذي تحدث عن فكرة الحملة والمعاني التي عبرت عنها اغنية «ازهلها».

واستضاف البرنامج الإذاعي العديد من أبطال العمل الفني، من بينهم أسيل الشاهين الحكم الدولي المعتمد لرياضة التنس، ومحمد المراغي لاعب منتخب الكويت لهوكي الجليد، والفارسة شريفة العوضي، وذلك لتسليط الضوء على انجازاتهم ومدى حبهم واعتزازهم العميق بهذا الوطن، وكذلك لمشاركة فرحتهم وفخرهم مع الشعب الكويتي بهذه المناسبة الوطنية.

وتماشياً مع الأنشطة الاحتفالية على مستوى البلاد، تضمن البث الإذاعي العديد من المسابقات التفاعلية وتوزيع الجوائز على المشاركين، والتي اشتملت على أجهزة ذكية واكسسوارات متنوعة، كما انتهزت الشركة هذه الفرصة للإعلان عن العروض الترويجية الخاصة التي تم إطلاقها خلال فبراير، وتمت دعوة كل من فيصل بشير ومحمد باش، كممثلين لقسم خدمات الاعمال B2B وB2C في stc، للمشاركة في البث المباشر.

وفي إطار الأنشطة المتنوعة للحملة الوطنية، واستكمالاً للشراكة الاستراتيجية مع الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم (KALD) نظمت stc فعالية فنية في أوائل فبراير، شهدت مشاركة عدد من الطلاب والطالبات للتعبير عن مواهبهم الفنية عبر اعمال فنية مخصصة لهذه المناسبة الوطنية، وكذلك لإبراز فخرهم الوطني عبر الفن.

وشارك في إدارة هذه الفعالية كل من هديل العبد الله، ممثلة عن فريق الاتصالات المؤسسية في stc وممثلي KALD، ونورية العميري، وفرح الشبلي، إذ استقبلوا الطلاب وقاموا بتوجيههم خلال الجلسة الفنية التي اختتمت بتوزيع الهدايا من stc على الطلاب تقديراً لجهودهم.

وشددت الشركة على أنها حرصت لدى إطلاق مبادراتها، على اتباع الإرشادات الصحية بشأن التباعد الاجتماعي، واتخاذ جميع تدابير السلامة وتطبيقها على أعلى درجة.

يذكر أن stc تطبق أيضا تدابير السلامة هذه عبر مقرها الرئيسي وفروعها، وفي أي مبادرات خارجية تشارك فيها لتجنب أي مخاطر مرتبطة بالوباء الحالي.

وفي ختام حملتها، بعثت stc مرة أخرى بتهانيها الخالصة إلى الشعب الكويتي، وسعادتها البالغة بمشاركتها هذه الأمة فرحتها. وأعربت الشركة عن أن جذورها في الدولة تتعمق أكثر فأكثر مع مرور الوقت، مما يجعل هذه اللحظات الخاصة قريبة جداً إلى قلب عائلة stc، وتفخر بإظهار حبها وإخلاصها ووطنيتها تجاه شعب الكويت، واعدة بأن تواصل مشاركاتها في مثل هذه المبادرات التي تحقق التقارب بين أفراد المجتمع.

back to top