بيت التمويل الكويتي «بيتك» يُطلق قناته على تطبيق Clubhouse

أكثر من مليون متابع لحسابات البنك على «التواصل الاجتماعي»

نشر في 03-03-2021
آخر تحديث 03-03-2021 | 00:00
عبدالله السيف مدير مركز خدمات العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي في "بيتك"
عبدالله السيف مدير مركز خدمات العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي في "بيتك"
ذكر السيف أن «بيتك» يمتلك فريقا من الكوادر الوطنية مؤهلا بكفاءات عالية لإدارة المناقشات الصوتية والتفاعل مع المتابعين، والاستماع لمقترحاتهم ومتطلباتهم وأفكارهم عن قرب وبشفافية عالية، بما ينعكس إيجابا على جهود «بيتك» في تقديم ما يطمح له العميل والمجتمع ضمن أعلى معايير الجودة والتميز.
تعزيزاً لقنوات التواصل مع الجمهور والعملاء، ومواكبة للتطورات الرقمية لوسائل التواصل الاجتماعي، أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك)، تدشين قناته على تطبيق Clubhouse، والتي يمكن للجمهور متابعتها عبر كتابة KFH Group على قائمة البحث.

وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار حرص "بيتك" على التواجد بمختلف القنوات الإلكترونية، بما في ذلك قنوات التواصل الاجتماعي، ضمن استراتيجية أن يكون دائما الأقرب إلى العملاء والجمهور، بهدف الاستماع لآرائهم ومقترحاتهم، والتعرف أكثر على اهتماماتهم، والتفاعل معها، وكذلك مشاركتهم المناسبات والفعاليات التي تهم المجتمع بمختلف شرائحه.

ويُعد تطبيق Clubhouse أحد تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي التي ذاع صيتها أخيرا، ويمكن دخوله والانضمام إلى غرف افتراضية لإجراء مناقشات صوتية ومشاركة الأفكار والقصص حول موضوعات مختلفة.

وقال مدير مركز خدمات العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي في "بيتك"، عبدالله السيف، إن قناة "بيتك" على تطبيق Clubhouse لقيت تفاعلا كبيرا من المتابعين والجمهور في المناقشة الصوتية الأولى التي نظمها البنك بمناسبة الاحتفالات الوطنية بعنوان "بنخلي الفرحة فرحتين #بيتك_غير"، والتي تضمنت مسابقات وجوائز.

وأشار إلى أن "بيتك" يمتلك فريقا من الكوادر الوطنية مؤهلا بكفاءات عالية لإدارة المناقشات الصوتية والتفاعل مع المتابعين، والاستماع لمقترحاتهم ومتطلباتهم وأفكارهم عن قرب وبشفافية عالية، بما ينعكس إيجابا على جهود "بيتك" في تقديم ما يطمح له العميل والمجتمع ضمن أعلى معايير الجودة والتميز.

ويستفيد "بيتك" من تطبيق Clubhouse باستخدامه كمنصة لقياس اهتمامات الشباب والمتابعين على صعيد الخدمات المصرفية، حيث يمثل فرصة لأن يكون أداة لتقييم خدمة العميل وانطباع المجتمع مثل الاستبيانات، ومجموعة التركيز focus group، واللقاءات الفردية والجماعية، وغير ذلك من أدوات التعرف على الآراء وردود الأفعال التي يحرص "بيتك" على تطبيقها، لتلبية احتياجات وتطلعات المجتمع والعملاء بالشكل الأمثل.

أكثر من مليون متابع

وزاد عدد متابعي قنوات "بيتك" على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ليصل إلى أكثر من مليون متابع، كما زادت نسبة التفاعل والارتباط بشكل ملحوظ، الأمر الذي يؤكد تميز المحتوى الذي يقدمه "بيتك" وتنوعه وشموليته، حيث يغطي الخدمات والمنتجات المصرفية، والحملات التوعوية، والجوائز والمسابقات، والأنشطة الشبابية والطلابية، والتفاعل مع المناسبات الوطنية والمجتمعية والأيام العالمية، والتوعية بالإرشادات الصحية، في ظل الظروف الاستثنائية، ودعم الصفوف الأمامية، ونشر الثقافة المالية في المجتمع، وتوعية العملاء بحقوقهم وحمايتها، وكيفية الحماية من الجرائم الإلكترونية وعمليات الاحتيال الإلكتروني والمخاطر المحتملة، والتعريف باستخدام الحلول الرقمية التي يطلقها البنك، ومواعيد عمل فروع ومعارض "بيتك"، إلى جانب نشر أخبار البنك، وغير ذلك.

كما يوظف "بيتك" قنواته على منصات التواصل الاجتماعي لمساعدة العملاء والرد على استفساراتهم بمختلف الأوقات والأماكن، من خلال فريق تواصل اجتماعي متخصص، ما يعزز الترابط والتفاعل بين "بيتك" وعملائه، ويساهم بتقديم أفضل الخدمات لتحقيق أعلى مستويات رضا العميل.

back to top