صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4669

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فوز مثير للنصر على السالمية أعاده لقمة «الممتاز»

فاز النصر على السالمية بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

اقتنص النصر ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على السالمية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 10 نقاط احتل بها قمة البطولة، وتوقف رصيد السالمية عند 3 نقاط نقاط ومازال في المركز الثامن.

وجاءت البداية قوية وسريعة من النصر، الذي باغت السالمية بهجوم ضاغط لإحراز هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، وقد تحقق له ما أراد.

ففي الدقيقة 17 ترجم النيجيري دينيس سيسوجه الهجوم إلى هدف، بعد تلقيه عرضية من محمد دحام حولها داخل الشباك، وفشلت معها محاولة الحارس أحمد عادي الخالدي في التصدي لها.

بعد الهدف تخلى السالمية عن حذره المبالغ فيه من دون مبرر، لكن لم تمثل هجماته على مرمى النصر خطورة تذكر، والتي كان أبرزها انطلاقة لرونيرو، والذي تصدى لها روبن قبل الانفراد بالمرمى، كما هاجم النصر لكن هجومه افتقد التركيز، لينتهي الشوط الأول بتقدم العنابي بهدف من دون رد.

هجوم سلماوي


وعلى النقيض تماما من الشوط الأول، هاجم السالمية بقوة ونجح مهاجمه المتألق فابيانو في إدراك هدف التعادل برأسية اكتفى الحارس خليفة رحيل بمشاهدتها وهي تحتضن شباكه في الدقيقة 46.

وواصل السالمية هجومه، ونجح رحيل في التصدي ببراعة لتسديدة رونيرو من داخل منطقة الجزاء، ثم تسديدة مبارك الفنيني التي مرت بجوار القائم الأيسر.

وهاجم الفريقان بقوة في الوقت المتبقي، وألغى حكم اللقاء هاشم الرفاعي هدفا للسالمية أحرزه فابيانو بداعي التسلل، في الدقيقة 76، وأهدر اللاعب نفسه فرصة هدف محقق بعد أن حول عرضية حسين الموسوي برأسه بجوار القائم الأيسر.

كما أهدر أحمد الرياحي فرصة هدف محقق في الدقيقة 79 بعدما سدد في الشباك الجانبية، ثم تصدى الخالدي لتسديدة البديل مشعل فواز.

وبينما توقع الجميع انتهاء اللقاء بالتعادل، مرر البحريني سيد ضياء الكرة لأحمد الرياحي الذي مرر بدوره عرضية لسيسوجه الذي اودعها في الشباك بسهولة محرزا هدف النصر وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 90.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع احرز مشعل فواز هدف النصر الثالث من تسديدة "لوب" ذهبت في أقصى الزاوية العليا اليسرى للخالدي، لينتهي اللقاء بفوز النصر بثلاثة أهداف لهدف.

حازم ماهر