صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4669

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أسطورة ساندرا بولوك تتحقق في «The Lost City of D»

الفيلم يطرح بدور العرض العام المقبل

  • 24-02-2021

تستعد النجمة العالمية ساندرا بولوك للعودة إلى الشاشة الفضية بعد أكثر من عامين من الغياب، من خلال فيلمها المرتقب عرضه «المدينة المفقودة د»

أو The Lost City of D.

وأعلنت شركة Paramount المنتجة للعمل، بدء تجهيز فيلم ساندرا بولوك الجديد على أن يشارك ببطولته إلى جانب الممثلة العالمية، نجم هولييود تشانينج تاتوم، ومن المقرر أن يصل العمل دور العرض حول العالم في 15 أبريل من العام المقبل 2022.

وتخوض بولوك من خلال العمل مغامرة خيالية رومانسية من خلال قصة تؤلفها حول مدينة مفترضة، ولكنها تكتشف فيما بعد أن الأسطورة التي تخيلتها هي حقيقة، وأن المدينة المزعومة موجودة في مكان ما.


وتدور الأحداث حول مؤلفة رومانسية ناجحة يتم اختطافها من قبل صائد كنز شرير، ويجبرها على التعاون مع عارض الأزياء (تاتوم)، وذلك لأنهما انجرفا إلى مغامرة أغرب من الخيال.

وتمت كتابة السيناريو الخاص بـ The Lost City of D بواسطة المؤلفة دانا فوكس، ويتصدى للإخراج الفيلم آدم وآرون ني، كما تشارك ساندرا بولوك في إنتاج الفيلم خلال شركتها Fortis Films، جنبا إلى جنب مع Liza Chasin لـ3dot Productions وSeth Gordon لـ Exhibit A.

من ناحية أخرى، يعكف الكاتب جوش مالرمان على الانتهاء من كتابة الجزء الثاني من رواية «صندوق الطيور» أو Bird Box، الذي تتصدى له بولوك بعد نجاح الجزء الأول الذي انطلق عرضه في 2014، وأصبح واحدا من أكثر الأفلام شعبية حتى الآن.

الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس العنوان «Bird Box»، وتدور أحداث الفيلم حول امرأة تمر بعدد من الأحداث الصعبة والمرعبة مع مجموعة من اﻷطفال وهم معصوبو العينين، وعليهم أن يشقوا طريقهم عبر أحد اﻷنهار، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم العالميين إلى جانب بولوك، وهم توم هولاندر وسارة بولسون وروزا سالازار وجاكي ويفر وغيرهم.