stc تحتفل بالأعياد الوطنية بإطلاق «ازهلها»

الجاسم: نفخر بوطنيتنا ونؤمن بدور القطاع الخاص في دعم المجتمع

نشر في 23-02-2021
آخر تحديث 23-02-2021 | 00:00
احتفلت شركة الاتصالات الكويتية (stc) بالأعياد الوطنية في الكويت بإطلاق «ازهلها»، وهي الحملة الهادفة وواسعة النطاق التي تسلط الضوء على المواهب الكويتية الرائدة والمؤثرة في المجتمع الكويتي.

وفي إطار الاحتفال بالعيد الوطني وعيد التحرير، أطلقت stc إعلانها التلفزيوني الإبداعي «ازهلها»، تحت مظلة حملة وطنية متكاملة اطلقتها الشركة عبر منصات التواصل الاجتماعي وفي مناطق الكويت، بالإضافة إلى حملتها الداخلية الموجهة للموظفين وفريق العمل.

وتعبَّر كلمة «ازهلها»، المصطلح المتعارف عليه، عن رسالة stc للشعب الكويتي مفادها «أبشر، فالكويتي يعتمد عليه»، وتهدف الى التعبير عن شعور الشركة الراسخ بالوطنية، كما تسلط الضوء أيضًا على المواهب الكويتية التي كرست وقتها وجهدها لنشر التأثير الإيجابي في المجتمع.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه من خلال مبادرتها متعددة الانشطة، تعرب stc عن سعادتها وفرحتها بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني، ساعية إلى نشر الفرحة والبهجة في قلوب أهل الكويت، حتى ان كان احتفال هذا العام مختلفاً عن غيره من الأعوام. ولتحقيق البهجة واضفاء روح الأعياد الوطنية، أطلقت stc أنشطة على منصاتها الرقمية تستهدف جذب الجمهور للاشتراك في العديد من المسابقات التي سيحصل الفائزون فيها على مجموعة متنوعة من الهدايا والجوائز.

وقامت stc بإنتاج العمل الوطني «ازهلها»، بمشاركة المطرب المحبوب إبراهيم الحكمي، ومواهب كويتية مؤثرة وابطال في مختلف المجالات، من بينهم موهبتان من عائلة stc المتميزة، وهما أسيل الشاهين حكم دولي معتمد لرياضة التنس، ومحمد المراغي لاعب منتخب الكويت لهوكي الجليد، لتسليط الضوء على الإنجازات ومدى الحب والاعتزاز العميق لهذا الوطن، بالإضافة إلى الدور الشجاع للصفوف الأمامية.

وفضلاً عن الأنشطة الخارجية، أطلقت stc سلسلة من الحملات الداخلية لموظفيها للاحتفال بالأعياد الوطنية لدولة الكويت. ومن خلالها سيحصل الموظفون على فرصة للمشاركة في الأنشطة والمسابقات التي تهدف إلى تسليط الضوء على هذه المناسبة السعيدة، مع توزيع جوائز على الفائزين.

وبهذه المناسبة، أعربت stc عن امتنانها وتقديرها ايضاً للجهد الذي قام به فريق العمل في AM Agency و Vision Visuals لجهودهم التعاونية في إنتاج العمل الفني الذي تلقى ردود فعل إيجابية من الجمهور.

وتقدمت stc بشكر خاص لوزارة الداخلية على تعاونهم، وكذلك لكل من الفارسة شريفة العوضي، والفنان حمد الحميضان الملقب بـ«بيكاسو الصغير» من قبل «بي بي سي»، وفريق تراحم التطوعي، والرياضي فهد الجارالله، وإبراهيم اللنقاوي وعبدالرحمن العوضي أبطال منتخب الكويت للتنس، وأسيل الشاهين، ومحمد المراغي.

وشددت الشركة على انها حرصت لدى إطلاق مبادراتها، على اتباع الإرشادات الصحية بشأن التباعد الاجتماعي، واتخاذ جميع تدابير السلامة وتطبيقها على أعلى درجة.

الجدير بالذكر ان stc تطبق أيضًا تدابير السلامة هذه عبر مقرها الرئيسي وفروعها وفي أي مبادرات خارجية تشارك فيها لتجنب أي مخاطر مرتبطة بالوباء الحالي.

وأشارت stc إلى أن الأبطال الذين شاركوا في الإنتاج بما في ذلك الحكمي، استخدموا لغة الإشارة كشكل من أشكال التعبير والتواصل مع الاخرين، فبعض الردود لا تحتاج إلى عبارة، بعض الردود تغنيك عنها الإشارة.

وفي تعليق لها حول الحملة، قالت دانة الجاسم، المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc، «في البداية نود أن نهنئ صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، بمناسبة احتفال الكويت بالأعياد الوطنية».

وأكدت الجاسم: «نكرس هذا الإنتاج لشعب الكويت، وتسليط الضوء على المواهب والنماذج المشرفة التي لها تأثير إيجابي على المجتمع وأسهموا في حمل راية الكويت عالية عبر مختلف المحافل. نحن نؤمن بشدة بالدور الذي يلعبه القطاع الخاص في دعم المجتمع، تماشياً مع مهمتنا المتمثلة في تقديم الدعم للمجتمع المحلي وشعب الكويت، ونعد بمواصلة المشاركة في المبادرات التي من شأنها أن تترك أثراً مفيداً طويل الأمد للأجيال القادمة».

وأضافت: «تلتزم stc باستراتيجيتها المتعلقة برد الجميل لبلدنا الحبيب بشتى الطرق التي تساعد على تمكين وتقوية المجتمع. وخلال المناسبات الاحتفالية، مثل الأعياد الوطنية، تفخر stc بإظهار حبها وإخلاصها ووطنيتها تجاه شعب الكويت وأهلها».

وتعليقا على الفيديو الترويجي، لفتت الجاسم إلى ردود الفعل الإيجابية التي تولدت من الجمهور بشأن المفهوم الكامن وراء الإنتاج، والذي يعكس القيم التي تحملها stc وتقديرها العميق لشعب الكويت، مشيرة الى أنه عندما يتعلق الأمر بالكويت، فإن stc لن تدخر جهداً لتعكس التقدير الحقيقي التي تكنّه لها.

back to top