مكتب الإنماء الاجتماعي: رسائل لتشجيع المواطنين والمقيمين على التطعيم

نشر في 23-02-2021
آخر تحديث 23-02-2021 | 00:00
مكتب الإنماء الاجتماعي
مكتب الإنماء الاجتماعي
هنأ المدير العام لمكتب الإنماء الاجتماعي عبدالله الهاجري، سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد والشعب الكويتي بمناسبة الذكرى الـ60 للاستقلال والـ30 للتحرير.

وأشاد الهاجري، في تصريح صحافي أمس، بالجهود الجبارة للدولة في مواجهة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن المكتب يقوم بدوره في ظل الظروف الحالية منذ بداية الجائحة عن طريق تقديم الاستشارات النفسية والاجتماعية بالإضافة الى توفير خطوط خدمات التواصل مع الجميع على مدى فترتين (الصباحية والمسائية) تحت إشراف مجموعة من الاستشاريين والمختصين بالمكتب.

وأضاف أنه من باب المسؤولية الاجتماعية والشراكة المؤسسية ساهم مكتب الإنماء في بث رسائل مجتمعية متعددة لتشجيع المواطنين والمقيمين على أخذ اللقاح وبيان الأثر الإيجابي للتطعيم للحد من انتشار الوباء حفاظا على سلامة الجميع.

وأوضح أن المكتب خصص بريدا إلكترونيا يقدم من خلاله خدماته لجميع الحالات اللازم التعامل معها وفقاً للإطار النفسي والاجتماعي والتي تقع ضمن اختصاصاته سواء كانت من المراجعين للمكتب سابقاً أو أي حالات حديثة وذلك حفاظا على السلامة.

وتمنى الهاجري أن يحفظ الله الوطن الغالي من كل مكروه وأن يديم على الجميع نعمة الأمن والأمان والصحة والعافية في ظل ورعاية قائد المسيرة سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد.

back to top