صيانة المدارس لتكون جاهزة لاستقبال الطلبة في أي وقت

الفيلكاوي: مدرستي ناصر الصباح والأنصاري ستكونان جاهزتين العام المقبل

نشر في 22-02-2021 | 15:16
آخر تحديث 22-02-2021 | 15:16
وزارة التربية
وزارة التربية
‏أكد مدير إدارة الشؤون الهندسية في منطقة حولي التعليمية م. عماد الفيلكاوي مدرستي ناصر سعود الصباح الابتدائية بنين، ومدرسة أبو أيوب الأنصاري المتوسطة بنين التابعة لمنطقة حولي التعليمية، ستكونان جاهزتين مع بداية الفصل الدراسي الأول من العام المقبل 2022/2021.

وقال الفيلكاوي أن المدرستين المذكورتين تم إغلاقهما لعمل الصيانة الجذرية التأهيلية لهما، وذلك حرصاً من وزارة التربية ممثلة في قطاع المنشآت التربوية بالمحافظة على المرافق التعليمية والإدارية من حيث الشكل الجمالي والبنية التحتية للمباني.

وذكر الفيلكاوي أن منطقة حولي التعليمية ممثلة في إدارة الشؤون الهندسية تضع خطة لأعمال الصيانة لجميع مدارس المنطقة حتى تكون جاهزة لاستقبال الطلبة في أي وقت من الأوقات.

وفي موضوع آخر، أشار إلى أن شجرة السدرة الموجودة في روضة النيل بمنطقةالرميثية تم تقليمها ‏للمحافظة على شكلها الجمالي والمبنى المدرسي.

‏وتقدم الفيلكاوي بالشكر والتقدير للوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط المهندس ياسين الياسين لدعمه ومحاولاته المستمرة لتوفير احتياجات منطقة حولي التعليمية من أجهزة تكييف وبرادات وغيرها، والعمل على توفير  الميزانية المالية المطلوبة قدر المستطاع ومتابعته لحل المشاكل التي تواجه الادارات الهندسية.

back to top