اتحاد مصارف الكويت: ورشة عمل بشأن آليات تفعيل الإعلان الإلكتروني

بالتعاون مع وزارة العدل والهيئة العامة للمعلومات المدنية

نشر في 21-02-2021
آخر تحديث 21-02-2021 | 00:00
رئيس لجنة المستشارين القانويين بالاتحاد المحامي الدكتور فايز الكندري  -   الأمين العام لاتحاد المصارف الدكتور حمد الحساوي
رئيس لجنة المستشارين القانويين بالاتحاد المحامي الدكتور فايز الكندري - الأمين العام لاتحاد المصارف الدكتور حمد الحساوي
صرح الأمين العام لاتحاد المصارف الدكتور حمد الحساوي أنه بالتعاون مع وزارة العدل والهيئة العامة للمعلومات المدنية نظم الاتحاد ورشة عمل بشأن آليات تفعيل الإعلان الإلكتروني وشروط تطبيقه في 16 الجاري حضرتها لجنة المستشارين القانونيين بالاتحاد.

وأضاف الحساوي أن تنظيم الاتحاد لهذه الورشة جاء بالتعاون مع وزارة العدل والهيئة العامة للمعلومات المدنية في إطار تعزيز الاتحاد علاقاته وسبل التعاون مع الجهات الحكومية وبحث القضايا المشتركة لتحقيق خطط وسياسات الدولة.

ومن جانبه، صرح المستشار القانوني رئيس لجنة المستشارين القانويين بالاتحاد المحامي الدكتور فايز الكندري أنه في ضوء القرار الوزاري رقم 26 لسنة 2021 بشأن الشروط والضوابط الخاصة بالإعلان الإلكتروني وتزامناً مع دخول الإعلان الإلكتروني حيز التنفيذ، رأت لجنة المستشارين القانونيين بالاتحاد ضرورة عقد هذه الورشة للتعرف على آلية تفعيل الإعلان الإلكتروني وكيفية الحصول على شهادة موثقة ومعتمدة من الهيئة العامة للمعلومات المدنية أمام القضاء بما يثبت إخطار الأشخاص المعنيين بالدعوى القضائية إلكترونياً. وذكر الكندري أن الورشة تناولت العديد من المناقشات والاستفسارات ذات الصلة بالنواحي الفنية والإجرائية الخاصة بتطبيق الإعلان الإلكتروني.

back to top