الزمالك يؤمِّن صدارة الدوري بفوزه على الإسماعيلي

نشر في 19-02-2021
آخر تحديث 19-02-2021 | 00:00
فرجاني ساسي يحتفل بتسجيله هدف الزمالك الثاني
فرجاني ساسي يحتفل بتسجيله هدف الزمالك الثاني
خطف فريق الزمالك فوزا قاتلا من ضيفه الإسماعيلي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من عُمر الدوري المصري.

تقدَّم الزمالك عن طريق يوسف إبراهيم "أوباما" (50)، رافعا رصيده إلى 7 أهداف هذا الموسم، ليتصدر قائمة الهدافين، وعادل شكري نجيب النتيجة (63)، قبل أن يسجل البديل الدولي التونسي فرجاني ساسي هدف الفوز لأصحاب الأرض (88).

بهذه النتيجة، يواصل الزمالك تصدره قمة الدوري المصري، بعد أن وصل إلى النقطة 29، ويزيد الفارق مع الأهلي (الوصيف) إلى 8 نقاط، مع العلم أن الأخير له 3 مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 8 في المركز السابع عشر.

وحقق غزل المحلة فوزا ثمينا على حساب الإنتاج الحربي بهدف دون رد أحرزه أحمد الشيخ، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 14، ليرتفع رصيد "الفلاحين" إلى 17 نقطة في المركز العاشر، فيما بقي الفريق العسكري في المركز السادس عشر بـ9 نقاط.

كما حصد أسوان 3 نقاط غالية، إثر فوزه على مضيفه المقاولون العرب بهدف دون رد أحرزه عبدالعزيز موسى، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 14 أيضا، ليرتفع رصيد "أبناء الجنوب" إلى 14 نقطة بالمركز الثاني عشر، وتجمد رصيد "ذئاب الجبل" عند 11 نقطة بالمركز الرابع عشر.

وتعادل الاتحاد السكندري مع سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق في الجولة نفسها، ليرتفع رصيد "زعيم الثغر" إلى 15 نقطة بالمركز العاشر، ويقفز الفريق القاهري إلى المركز الرابع بـ20 نقطة.

الجريدة - القاهرة

back to top