نيبال تنافس أستراليا على استضافة «الثانية»

نشر في 17-02-2021
آخر تحديث 17-02-2021 | 00:00
 كأس العالم 2022
كأس العالم 2022
فجّرت نيبال مفاجأة غير متوقعة خلال الاجتماع الذي عقدته منتخبات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين، بحضور ممثل للاتحاد الآسيوي، حينما عارضت استضافة أستراليا للمباريات المتبقية بشكل مجمع، بل عرضت على ممثل "الآسيوي" استضافتها، وهنا تساءل ممثل الاتحاد الأردن: هل لديكم الإمكانات اللازمة؟

من جانبه، طالب ممثل منتخبنا الوطني من ممثل الاتحاد الأسترالي معرفة ما اذا كان في مقدور الاتحاد استثناء وفود المنتخبات الأربعة من الحجر الصحي، ومدى قدرتها على لعب مباريات ودية هناك.

وأكد ممثلا منتخبنا الوطني، وممثل المنتخب الأردني موافقتهما على استضافة استراليا للمباريات في شهر يونيو، وهو ما دفع ممثل المنتخب الأسترالي للتأكيد على مخاطبة الاتحاد الآسيوي يتضمن جميع التفاصيل، خلال 48 ساعة على الأكثر.

إلى ذلك، تفكراللجنة الفنية برئاسة عضو مجلس الإدارة خالد الشمري بإقامة معسكر خارجي في الدوحة، في حال رفض السلطات الصحية منح استثناء للمنتخب اللبناني، الذي تم الاتفاق مع مسؤوليه على إقامة مباراة ودية 29 مارس، على أن تقام المباراة في المعسكر، علما أن المنتخب السوري يبدو الأقرب للمشاركة في المباراة الثانية، بعد إلغاء المواجهة التي كان مقررا إقامتها بين المنتخبين 4 مارس.

back to top