الكلية الأسترالية تنظم دورة تدريبية لموظفي بنك الخليج

ضمن جهودها لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص

نشر في 17-02-2021
آخر تحديث 17-02-2021 | 00:00
مسؤولو «الأسترالية» وموظفو البنك المشاركون في التدريب
مسؤولو «الأسترالية» وموظفو البنك المشاركون في التدريب
نظمت الكلية الأسترالية في الكويت أول تدريباتها من خلال برنامج Microsoft Teams لموظفي بنك الخليج، ضمن إطار التعاون المشترك وبرنامج الشراكة مع القطاع الخاص.

وأعلنت الكلية، في بيان لها، التزامها برسالة العلم والتعليم والبحث وخدمة المجتمع، مضيفة أن المبادرة تتضمن تقديم الدعم التقني وتشجيع الإبداع وتبادل المعرفة من خلال كليات إدارة الأعمال والهندسة والطيران لدى "الأسترالية".

وإضافة إلى ذلك، تمكن متخصصو الكلية من تصميم وتقديم حلول مرنة ومتكاملة باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التطوير التي تناسب احتياجات الشركات.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال مساعد رئيس الكلية للشؤون الأكاديمية د. حسين عبدالله: "تعتبر هذه المبادرة فرصة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب للمشاركة في حل مشاكل العالم الحقيقي، وتبادل المعرفة مع الشركات، إضافةً إلى المساعدة في خدمة المجتمع بطريقة علمية ومفيدة".

من جانبها، قالت المديرة العامة للموارد البشرية لبنك الخليج سلمى الحجاج: "نحن سعداء جداً للشراكة مع الكلية الأسترالية، والمشاركة في هذه المبادرة المهمة، خصوصاً أنها تتماشى بشكل مباشر مع التزامنا اتجاه المجتمع، وتحديداً شريحة الشباب منها".

وأضافت: "نحن في بنك الخليج نؤمن إيماناً راسخاً بفوائد التعاون في برامج التبادل التي تعزز الابتكار وتبادل المعرفة"، آملة استمرار التعاون المشترك بين الطرفين لما فيه مصلحة الكويت.

back to top