كاراسكو يضع برنامج إعداد الأزرق بعد اجتماع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم

نشر في 16-02-2021
آخر تحديث 16-02-2021 | 00:05
مدرب منتخبنا الوطني كاراسكو
مدرب منتخبنا الوطني كاراسكو
تعقد لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتماعا مهما اليوم، في مقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، لحسم مصير المباريات التي ستقام خلال مارس المقبل، والخاصة بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا في الصين 2023.

وستتخذ اللجنة قرارا بتأجيل المباريات على أن تقام التصفيات بشكل مجمع من 31 مايو حتى 15 يونيو المقبلين، بسبب فيروس كورونا.

وستتخذ اللجنة قرارا بإقامة عدد من المباريات في موعدها دون تأجيل، في حال اتفاق الطرفين وإخطار الاتحاد الآسيوي بهذا الأمر في وقت سابق.

ويأتي ترقب اتحاد الكرة للقرارات التي سيسفر عنها الاجتماع، نظرا لحسم العديد من الأمور الخاصة بالمنتخب الوطني الاول الذي يتنافس في المجموعة الثانية مع منتخبات الاردن واستراليا ونيبال والصين تايبيه.

وستعقد لجنة المسابقات اجتماعا مع المدرب الاسباني كاراسكو عقب اجتماع ممثل الاتحاد مع ممثلين للمنتخبات الاخرى بحضور مسؤول من الاتحاد الآسيوي اونلاين غدا.

وسيحدد كاراسكو خلال الاجتماع برنامج الاعداد كاملا، والذي سيتضمن مباراتين في مارس تم الاتفاق على إحداهما مع المنتخب اللبناني 29 منه، بينما ستتم مخاطبة اكثر من اتحاد للاتفاق على المواجهة الثانية.

وهناك توجه لتجمع المنتخب في منتصف مايو المقبل، في حال اتخاذ قرار بالتأجيل رسميا اليوم، على أن يدخل الازرق معسكرا تدريبيا ستكون أستراليا الاقرب له، خصوصا انها طالبت باستضافة المباريات المتبقية.

back to top