عثمان الشمري يرى ميثاق الأندية ظالماً ومقيداً للاعبين

«لن أعود وأفكر في الاحتراف الخارجي»

نشر في 16-02-2021
آخر تحديث 16-02-2021 | 00:03
لاعب الجهراء السابق، المنتقل أخيرا إلى صفوف الاتفاق العماني عثمان الشمري
لاعب الجهراء السابق، المنتقل أخيرا إلى صفوف الاتفاق العماني عثمان الشمري
أبدى لاعب الجهراء السابق، المنتقل أخيرا إلى صفوف الاتفاق العماني عثمان الشمري، ارتياحه مع فريقه الجديد بعد حصوله على بطاقته الدولية والمشاركة في الدوري العماني، مشيدا بالتجربة الجديدة التي دشنها في الدوري العماني والتي تستمر حتى نهاية الموسم الحالي قبل اختيار وجهته الجديدة.

وشدد الشمري، في اتصال هاتفي مع "الجريدة"، على أن "ميثاق الشرف الذي وقعته أغلبية أنديتنا المحلية أمس الأول ويقضي بعدم التعاقد مع أي لاعب يحصل على بطاقته الدولية دون موافقة ناديه قرار ظالم ومقيد للاعبين في زمن الاحتراف ويجبرهم على الانصياع لقوانين قديمة تصب في مصلحة الأندية دون أي مراعاة لمستقبل اللاعب وتطويره".

ولفت إلى أنه يعتقد توقيع الأندية على ميثاق الشرف الجديد لا يشمله لأنه انتقل قبل ذلك، ولكن في حال كان أحد المعنيين به فإنه لن يخضع ولن يعود للانصياع كلاعب هاوٍ، وسيسعى لأخذ كامل فرصته في الاحتراف الخارجي.

وقال: "كان الاحتراف أو الانتقال محليا هو السبب الحقيقي وراء مغادرتي للجهراء والحصول على بطاقتي الدولية حيث تلقيت وعودا بالموافقة على خروجي في حال تلقيت عروضا جادة ومع وصول عرض محلي و3 عروض خارجية من الامارات والسعودية تراجعت الادارة عن وعودها بدون مبرر وهو ما دفعني للتمسك بحقوقي كلاعب والنظر لمستقبلي الرياضي والانتقال للدوري العماني".

عبدالرحمن فوزان

back to top