خاص

خالد القحطاني لـ الجريدة•: كرول وراء رحيلي عن الكويت

«التهاب في العضلات سبب غيابي في الموسم الحالي»

نشر في 15-02-2021
آخر تحديث 15-02-2021 | 00:03
يباشر لاعب فريقي الكويت والقادسية الدولي السابق خالد القحطاني تدريبات علاجية في الوقت الحالي تحت إشراف الطبيب عبدالمجيد البناي في عيادة اتحاد كرة القدم، على أمل التعافي من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة "التهاب في العضلات"، وكانت سببا في غيابه عن التسجيل مع أي فريق في الموسم الحالي.

وكان نادي الكويت قد فسخ عقد القحطاني بالتراضي مطلع الموسم الحالي، بعد موسم واحد خاض فيها اللاعب تجربة جديدة قادماً من القادسية.

وقال القحطاني (35 عاما) لـ "الجريدة"، إنه لم يأخذ فرصته بالصورة التي كان ينتظرها مع الأبيض في الموسم الماضي بعد انتقاله من القادسية، مشيرا إلى أنه فوجئ بمعاملة غير لائقة من المدرب الهولندي رود كرول، وهو ما دفعه لاتخاذ قرار الرحيل عن الأبيض حيث تم فسخ العقد بالتراضي.

وأوضح أن "المدرب كرول لم يراع عامل السن أو الخبرة التي حصدتها من خلال مشواري الطويل والتتويج بـ 23 بطولة، وكان يوكل لي بعض التدريبات التي تدعو للمل كالدوران حول الملعب وما شابه ذلك، ليجبرني على اتخاذ قرار الرحيل عن صفوف الأبيض وهو ما كان".

وشدد القحطاني على أنه لم يكن الوحيد الذي اشتكى من معاملة المدرب الهولندي، مشيرا إلى ان كرول ابتعد عن الواقعية في التعامل مع اللاعب الكويتي.

واعترف بأنه على النقيض وجد معاملة راقية من ادارة نادي الكويت والجهاز الاداري، مؤكدا ان ادارة الأبيض كانت حريصة على منحه مكافآت الفوز بثلاث بطولات في الموسم الماضي وحسب عدد المشاركات.

وعن مستقبله في الملاعب كشف القحطاني، انه ينتظر التعافي من الاصابة لاتخاذ القرار النهائي سواء بالاستمرار أو الاكتفاء بما قدم طوال الفترة الماضية.

وانتقد محاولات البعض اجبار اللاعب الكويتي على الاعتزال عند بلوغ 30 عاما، مؤكدا ان التقييم لا بد ان يكون بالعطاء لا لمجرد الوصول إلى عمر معين.

انتماء من دون تقصير

وعن مدى رضاه عن مشواره في الملاعب، أكد القحطاني انه فخور بانتمائه لنادي القادسية خلال 10 سنوات قدّم خلالها مستويات مميزة، مؤكدا أن تجربته مع السالمية ثم الكويت لم تكن بالقدر نفسه من النجاح، إذ عانى الاصابة اثناء وجوده مع السماوي، في حين وقف المدرب الهولندي كرول امام نجاح تجربته مع الأبيض.

أحمد حامد

back to top