solutions by stc تعزز حلولها للأمن السيبراني بـ «درع»

نشر في 15-02-2021
آخر تحديث 15-02-2021 | 00:00
ذكرت شركة الاتصالات الكويتية stc أن ذراعها لخدمات الشركات solutions by stc أطلقت أحدث خدماتها "درع"، المتخصصة في توفير أنظمة الحماية والأمن السيبراني لعملائها في قطاع الشركات.

وتهدف الخدمة الرائدة، التي تم الكشف عنها من مركز عمليات الأمن (SOC)، التابع لـ solutions by stc، ذراع الشركة المتخصصة في توفير حلول قطاع الأعمال المتكاملة، إلى ضمان سلامة الأعمال، من خلال تحديد المخاطر المحتملة والمتعلقة بانتهاكات البيانات، وتوفير حماية شاملة 360 درجة، وتقييم الأصول الهامة لتمكين بيئة خالية من القلق للشركات الراغبة في الازدهار بالعالم الرقمي.

وفي بيان لها، سلطت solutions by stc الضوء على مزايا حلولها الرائدة في مجال الأمن السيبراني، والتي من شأنها تعزيز تجربة العملاء وتوفير الحماية المطلوبة لبيانات الشركات وأنظمتها الرقمية، لافتة الى ان وحدة SOC التابعة لـstc solutions by والقائمة على تقديم حلول الأمن السيبراني، تتألف من فنيين متخصصين في مجال الأمن الإلكتروني، ويمتلكون أحدث التقنيات والأدوات والأنظمة المطورة التي تناهز المعايير القياسية العالمية لإدارة حماية البيانات عبر الإنترنت.

ويهدف مركز عمليات الأمن (SOC)، التابع لـsolutions by stc، إلى اكتشاف وإزالة نقاط الضعف في البنى التحتية الرقمية للشركات، بما يساهم في تجنب فقدان البيانات أو أي انقطاع غير متوقع في الخدمة، حيث يراقب الفريق ويحدد محاولات الاختراق المحتملة أو الحوادث التي قد تعرض الاعمال لاي مخاطر أمنية، وفي الوقت ذاته تقوم على تحليل سجلات البيانات والإبلاغ عن أي سلوك مشبوه للعميل في الوقت الفعلي لاتخاذ الإجراء المناسب.

ولتعزيز عروض وخدمات مركز عمليات الأمن (SOC)، عقدت solutions by stc شراكة مع كبار مزودي الأمن السيبراني الدوليين لمواكبة آخر الأنظمة والتقنيات الأكثر تطورا، وكذلك لمتابعة أحدث الأساليب التي يستخدمها المتسللون لاختراق جدران الأعمال التجارية إلكترونيا.

وبصفتها مزودا رائدا لحلول تقنية المعلومات في المنطقة، تحافظ solutions by stc على أعلى مستوى من الأمن السيبراني لعملائها، مما يضمن حماية بياناتهم دائما. ليس ذلك فحسب، بل يستهدف "درع"، الحل الأمني الاحدث الذي توفره solutions by stc، تخفيض التكاليف المتعلقة بأنظمة الحماية والامن على الشركات، عبر توفير حل سريع ومتواصل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بما يسهم في تقليل المخاطر ووقت التوقف المحتمل.

ويأتي إطلاق "درع" استكمالا لسلسلة الحلول والعروض الإلكترونية المبتكرة التي تقدمها solutions by stc لدعم الشركات في إدارة عملياتها بشكل أكثر فاعلية، بما يسهم في تعزيز الكفاءة التشغيلية، وتنسجم هذه الخدمة مع الأهداف الاستراتيجية للشركة والمتعلقة بتوفير حلول اتصال وتقنية عالمية المستوى، مما يمهد الطريق للتحول الرقمي للشركات، جنبا الى جنب مع ما تقدمه من حلول الاتصال والخدمات الثابتة أو اللاسلكية مدعومة بشبكات الجيل الخامس 5G وتكنولوجيا متطورة في مجال المعلومات والاتصالات وإنترنت الأشياء.

من جهته، قال محمد النصف الرئيس التنفيذي لـsolutions by stc: "في ظل الارتفاع المتزايد لعدد الهجمات الإلكترونية التي تتعرض لها المؤسسات يوميا على المستويين المحلي والعالمي، يزداد الطلب على منتجات الحماية الفعالة للبيانات. ومن خلال وحدة SOC التابعة لـsolutions by stc، نوفر باقات تنافسية تناسب الاحتياجات المتزايدة والمتنوعة لقاعدة عملائنا من الشركات، مع توفير مراقبة وحماية البيانات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع".

وأضاف النصف: "نمتلك في solutions by stc فهما عميقا لاحتياجات عملائنا، مما يجعلنا المزود المفضل لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة، ولن ندخر جهدا في تطوير حلول فعالة تحافظ على أعلى مستويات الأمان للأنظمة عبر الإنترنت والبيانات لعملائنا بدعم من المؤسسات الدولية المتخصصة في إدارة منع اختراق البيانات".

وتابع: "إضافة إلى ذلك تقدم solutions by stc مجموعة واسعة من عروض B2B التي تعزز بشكل كبير الكفاءة التشغيلية للأنشطة اليومية الخاصة بالشركات من جميع الأحجام عبر الصناعات المتعددة، وتنصب مهمتنا على مساعدة الشركات لتحقيق النجاح المرجو في مجالاتها، ونعد بمواصلة تقديم المزيد من العروض الجديدة، وتعزيز عروض الخدمات الحالية، لتحقيق النتائج المثلى لعملائنا".

back to top