مجموعة «إيكويت» تستقبل وفد الهيئة العامة للصناعة واتحاد الصناعات الكويتية

ضمن خطة تعزيز العلاقة الاستراتيجية مع شركائها

نشر في 09-02-2021
آخر تحديث 09-02-2021 | 00:00
لقطة جماعية
لقطة جماعية
استقبلت مجموعة إيكويت، في مصانعها، أول فبراير، في منطقة الشعيبة، وفد الهيئة العامة للصناعة واتحاد الصناعات الكويتي، وقد ترأس فريق الهيئة مديرها العام عبدالكريم تقي عبدالكريم، وفريق اتحاد الصناعات رئيس المجلس حسين الخرافي.

وتأتي الزيارة استجابة للدعوة التي وجهتها مجموعة إيكويت لشركائها الاستراتيجيين في القطاع الصناعي، انطلاقا من حرصها على تفعيل جهود الشراكة لدعم الصناعات الاستراتيجية الوطنية التي تسهم في تطوير وتنويع الاقتصاد الوطني.

من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة إيكويت ناصر الدوسري عن شكره لما تقدمه الهيئة العامة للصناعة واتحاد الصناعات الكويتي من دعم وتعاون دائمين مع الشركة، من أجل تعزيز وضع الشركات الصناعية في البلاد، وتوفير التسهيلات للشركات الصناعية، مؤكدا أن الروابط التي تجمع شركة إيكويت مع الهيئة العامة للصناعة واتحاد الصناعات الكويتي تمثل تجسيدا واقعيا لشعارنا «شركاء في النجاح».

بدوره، أشاد عبدالكريم بإنجازات مجموعة إيكويت والمساهمات التي تقدمها من خلال تنويع الصناعات التحويلية في البلاد، مؤكدا استمرار الهيئة في تقديم التسهيلات والحوافز التي تقرر منحها للمنشآت الصناعية، في إطار سعي الهيئة إلى تنمية النشاط الصناعي في البلاد والنهوض به.

من ناحيته، أشاد الخرافي بنجاح مخرجات مجموعة إيكويت كنموذج يحتذى ويشكل قصة نجاح حقيقية للشراكة بين القطاعين العام والخاص والمستثمر الأجنبي، وينبغي تكرارها لكون الأوضاع أثبتت كفاءة القطاع الصناعي في الكويت وتوافر الكفاءات الوطنية الفنية والبنية التحتية اللازمة لذلك.

back to top