هاري كين يعيد توتنهام إلى سكة الانتصارات

نشر في 08-02-2021
آخر تحديث 08-02-2021 | 00:04
هاري كين يحتفل بالهدف الأول
هاري كين يحتفل بالهدف الأول
أعاد قائد المنتخب الإنكليزي لكرة القدم هاري كين فريقه توتنهام إلى سكّة الانتصارات بقيادته الى الفوز على ضيفه وست بروميتش البيون 2- صفر أمس، في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنكليزي في كرة القدم.

ومنح كين فريقه الهدف الأول إثر تلقيه كرة داخل المنطقة من الدنماركي بيار-إميل هويبييرغ، فهيأها لنفسه بيسراه وسددها زاحفة بيمناه إلى يسار الحارس سام جونستون (54).

وعزز سون تقدّم توتنهام إثر هجمة مرتدة منسقة بدأها كين الذي مرر كرة بيسراه الى البرازيلي لوكاس مورا عند مشارف منطقة الفريق اللندني، فانطلق بسرعة وتلاعب بدفاع برايتون حتى مشارف المنطقة قبل أن يهيئها للدولي الكوري الجنوبي القادم من الخلف دون مراقبة، فسددها بيمناه من داخل المنطقة في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس جونستون (58).

هزيمة مانشستر يونايتد

من ناحية اخرى، حرم إيفرتون مضيفه مانشستر يونايتد من إبقاء الضغط على جاره وغريمه سيتي المتصدر، عندما فرض عليه تعادلا قاتلا ومثيرا 3-3، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، واكتفى يونايتد الثاني بنقطة رافعا رصيده إلى 45 نقطة.

وسجل الأوروغوياني ادينسون كافاني (24)، والبرتغالي برونو فرنانديش (45)، والأسكتلندي سكوت ماكتوميناي (70) أهداف أصحاب الأرض، بينما أحرز الـ"توفيز" هدفين في غضون ثلاث دقائق عبر الفرنسي عبودلاي دوكوريه (49) والكولومبي خاميس رودريغيس (52)، قبل أن يسجل دومينيك كالفرت-لوين هدف التعادل في الدقيقة 90+5.

back to top