الاتحاد الكويتي لوسطاء العقار نظّم 8 دورات تدريب بمشاركة 240 وسيطاً

عن مكافحة غسل الأموال ومبادئ الوساطة العقارية

نشر في 08-02-2021
آخر تحديث 08-02-2021 | 00:00
جانب من دورات اتحاد الوسطاء
جانب من دورات اتحاد الوسطاء
نظّم الاتحاد الكويتي لوسطاء العقار الأسبوع الماضي مجموعة من الدورات التدريبية التي تناولت "مكافحة غسل الأموال"، و"مبادئ الوساطة العقارية للمبتدئين"، حيث بلغ إجمالي عدد الدورات التي نظمها الاتحاد خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة نحو 8 دورات ضمت 240 مشاركاً، بواقع 30 مشاركا في كل دورة.

وفي تصريح صحافي بهذه المناسبة، أكد عضو اتحاد الوسطاء رئيس اللجنة التدريبية بالاتحاد، مبارك المانع، أن المشاركين في هذه الدورات قد تعرّفوا إلى أسس واشتراطات مكافحة غسل الأموال، وإلى مبادئ الوساطة العقارية، وهي اشتراطات جديدة حددتها وزارة التجارة والصناعة للحد من عمليات غسل الأموال والنصب العقاري بشكل عام.

وأضاف أن المشاركين في دورات التدريب حصلوا على شهادات موقّعة من اتحاد الوسطاء، ومعتمدة من وزارة التجارة والصناعة، الأمر الذي يؤهلهم لمباشرة العمل في مجال الوساطة العقارية بشكل رسمي.

ودعا المانع جميع وسطاء العقار المعتمدين إلى المشاركة في دورات التدريب التي ينظمها الاتحاد دوريا، للتعرف على أحدث الإجراءات والقرارات التي حددتها وزارة التجارة والصناعة، وإلى متابعة الموقع الإلكتروني لوسطاء العقار للتعرف على ما هو جديد في هذا المجال.

back to top